• car
      التصميم الخارجي
    • car
      المقصورة الداخلية
    • جي ام سي

      سييرا اش دي اس ال اي 2023

      • دبي
        195,500 AED
        شامل للضريبة
  • مواصفات واسعار جي ام سي سييرا اتش دي 2023 في الامارات

    جي ام سي سييرا اتش دي هي النسخة الأقوى من شاحنة البيك أب سييرا 1500 الشهيرة وهي مصممة للتعامل مع المهام الصعبة والحمولات الثقيلة. وتتوفر بثلاثة طرازات، اس ال اي (SLE) و اس ال تي (SLT)، و دينالي (Denali)، وهي تعمل بمحرك V8 سعة 6.6 لتر. وتقدم مجموعة من الميزات المتطورة بالإضافة إلى قدرات سحب ونقل رائعة. وتشتهر جي ام سي سييرا اتش دي  أيضا بمقصورتها الداخلية المريحة والمجهزة  بشكل رائع. وبشكل عام، تعد جي ام سي سييرا اتش دي شاحنة بيك أب متعددة الاستخدامات قادرة على تأمين الخدمة الشاقة ومناسبة لمجموعة متنوعة من المهام، من العمل والتسلية وغيرها.

    جي ام سي سييرا اتش دي من الخارج

    يتمتع تصميم جي ام سي سييرا اتش بالقوة التي تظهر متانة الشاحنة وما هي قادرة على فعله. إذ يعكس قدراتها المذهلة. فيتميز تصميم جي ام سي سييرا اتش دي 2023 بشبك أمامي كبير مع لمسات من الكروم، ومصابيح ليد أمامية قوية، ومصابيح نهارية، ومصابيح ضباب أمامية. وصُمم الشبك والمصابيح الأمامية لمنح سييرا اتش دي حضوراً مسيطراً على الطريق. كما تم نحت هيكل الشاحنة بخطوط عضلية تؤكد قوتها ومتانتها. وتتميز سييرا اتش دي بغطاء محرك تملؤه التجاعيد والارتفاخات الحادة، ما يضيف إلى هيكل السيارة مظهراً جريءاً. وتحتوي الجوانب على عجلات يصل حجمها إلى 20 انش، ودرجة جانبية، ورفارف إطارات سوداء، ومقابض أبواب من الكروم. بالإضافة إلى المصابيح الأمامية بتقنية ليد، يحتوي الجزء الخلفي من جي ام سي سييرا اتش دي 2023 على صندوق شحن، ومصد خلفي عريض، وخطاف سحب. وتثبت هذه الميزات أن تصميم سييرا اتش دي عملي ووظيفي أيضا. 

    الألوان الخارجية المتوفرة هي أبيض White Forest ثلاثي الطبقات، وأزرق Pacific Metallic، والفضي Quick Silver Metallic، وأبيض White Summit، وأسود Onyx Black، و Ebony Twilight Metallicأسود ، والرمادي Hunter Metallic، وForest Metallic الزيتي.

    جي ام سي سييرا اتش دي من الداخل

    تم تصميم جي ام سي سييرا اتش لتكون مريحاة وعملية. وتتميز الشاحنة بمقصورة واسعة ومجهزة بأفضل الميزات التي تجعلها مكاناً مريحاً لقضاء الوقت خلال رحلات القيادة الطويلة. وتتوفر المقصورة بمجموعة من الألوان والمواد العالية الجودة، بما فيها تنجيد الجلد الفاخر واللمسات الخشبية. وتم تصميم مقاعد الشاحنة لتكون داعمة ومريحة، مع ميزات مثل التدفئة والتهوية المساعدة في الحفاظ على راحة الركاب في أي طقس. وتتميز سييرا اتش دي أيضا بمجموعة من التقنيات المتقدمة المصممة لجعل القيادة مريحة وممتعة. فالمقصورة عملية، إذ توفر الشاحنة الكثير من خيارات التخزين، بما في ذلك الكونسول الوسطي الكبير جداً وحجرات التخزين تحت المقعد. تم تصميم المقصورة أيضا لتكون هادئة ومريحة، مع ميزات مثل نظام إلغاء الضوضاء النشط لتقليل ضوضاء الطريق والاهتزاز.

    تكنولوجيا وترفيه جي ام سي سييرا اتش دي  

    تأتي الشاحنة مزودة بشاشة مقاس 8 انش توفر ميزات مثل الملاحة واتصال Bluetooth ونظام Apple CarPlay و Android Auto. أضف إليه لوحة الشحن اللاسلكي وشاشة العرض بسمتوى الرأس أمام السائق مقاس 15 انش التي تعرض معلومات مهمة على الزجاج الأمامي. كما يتوفر نظام صوتي من Bose مكون من 12 مكبرا للصوت مع مكبر صوت Rich bass.

    محرك جي ام سي سييرا HD

    تعمل جي إم سي سييرا 2023 بمحرك 8 اسطوانات سعة 6.6 لتر بقوة 401 حصان وعزم دوران 629 نيوتن متر. يقترن بنظام الدفع الرباعي وناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات. تبلغ السرعة القصوى 180 كم/ساعة، والوقت من 0 إلى 100 كم/ساعة حوالي 6.2 ثانية.

    أنظمة السلامة ومساعدة السائق في جي ام سي سييرا HD

    تمنحك ميزات الأمان في جي إم سي سييرا اتش دي 2023 مزيدا من راحة البال أثناء الرحلة: كاميرا عالية الدقة، ونظام التحكم التكيفي في السرعة، ومقاعد بميزة تنبيه السلامة ما قبل الاصطدام، وفرملة المشاة الأمامية، وتنبيه تغيير المسار مع تنبيه النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، ومساعدة الحفاظ على المسار مع تحذير مغادرة المسار، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ، وتنبيه الاصطدام الأمامي، والوسائد الهوائية

    لماذا عليك شراء جي إم سي سييرا اتش دي 2023؟

    صُممت جي إم سي سييرا اتش دي 2023 لمحبي الشاحنات المصنوعة للأعمال الشاقة ومحبيها. وتتمتع هذه الشاجنة بقدرات عالية للطرق الوعرة والقطر والمهام الصعبة، وتأتي بداخلية كبيرة بما يكفي لاستيعاب عدد من الناس وكمية كبيرة من الحمولة. كما يتوقع المرء من مركبة من هذه الفئة، تتمتع بقدرة سحب وقطر مثيرة للإعجاب. أضف إليه ميزات الراحة الفاخرة جدا. 

    سعر جي ام سي سييرا اتش دي 2023

    تبدأ أسعار جي إم سي سييرا اتش دي 2023 من 53,230 دولاراً أمريكياً لطراز SLE، و63,196 دولاراً أمريكياً لطراز SLT، و77,763 دولاراً أمريكياً لطراز Denali.

    الفرق بين جي إم سي سييرا اتش دي 2022 و جي إم سي سييرا اتش دي 2023

    لم يتم إجراء أي تغييرات كبيرة على طراز 2023 من جي إم سي سييرا اتش دي. إذ جاء بذات ميزات طراز 2022.

    مقارنة بين طرازات جي ام سي سييرا اتش دي

    تأتي جميع الطرازات بذات المحرك، لكنها تختلف بحجم العجلات، بين 17 أو 18 أو 20 انش. وهي تختلف بالميزات والخيارات الإضافية المتعلقة بالفخامة والراحة والمساعدة في القيادة، بالإضافة إلى بعض الميزات الخارجية. ويعد طراز اس ال اي الطراز الأساسي.

    ميزات وعيوب جي ام سي سييرا اتش دي

    تتمثل ميزات جي ما سي سييرا اتش دي 2022 بالقوة وعزم الدوران، ومساحة المقصورة وأنظمة الراحة والسلامة ومتانتها وقوتها من ميزاتها. ولكن استهلاكها للوقود مخيف في المدينة، وحجمها كبير وملبك.

  • معلومات عامة
    نوع السيارة
    بيك اب
    المحرك والميكانيك
    نوع المحرك
    بنزين
    عدد الاسطوانات
    8
    سعة المحرك
    6.6 لتر
    نوع ناقل الحركة
    أوتوماتيك
    سرعات ناقل الحركة
    6
    نظام الدفع
    دفع رباعي
    قدرات
    القوة الحصانية الكاملة
    401 حصان
    عزم الدوران
    629 نيوتن متر
    أنظمة الفرملة والتعليق
    نظام التعليق
    متعدد الوصلات
    نظام التعليق
    تعليق النوابض
    دفلوك
    غير موجودة
    المميزات الخارجية
    حجم الجنوط الامامية
    20 إنش
    Rear steering
    No
    حجم الجنوط الخلفية
    20 إنش
    مواد الجنوط
    سبيكة معادن خفيفة
    الإنارة
    المصابيح الأمامية
    ليد
    المصابيح الخلفية
    ليد
    المصابيح الضبابية
    موجود
    إنارة الترحيب
    غير موجودة
    الداخلية
    عدد المقاعد
    5
    نوع تجنيد المقاعد
    جلد
    مقاعد تدليك
    غير موجودة
    تبريد المقاعد
    غير موجودة
    تسخين المقاعد
    نعم (مقاعد امامية)
    مقود متعدد الوظائف
    موجود
    مواد عجلة القيادة
    مصنوع من الجلد null
    عرض المعلومات على الزجاج الأمامي
    موجود
    شاشة السائق
    رقمية
    مكيف الهواء
    موجود
    ثلاجة
    غير موجود
    نظام المعلومات والترفيه
    قياس الشاشة الرئيسية
    8 انش
    نظام الملاحة
    موجود
    أندرويد أوتو
    موجود null
    آبل كاربلاي
    موجود
    نظام ترفيه خلفي
    غير موجود
    عدد سماعات نظام الصوت
    12
    ماركة نظام الصوت
    ماركة نظام الصوت
    الأمان وأنظمة المساعدة للقيادة
    الفرامل المانعة للانغلاق
    موجود
    Park assist
    Yes
    توزيع قوة الفرملة إلكترونيا
    موجود
    نظام الثبات الإلكتروني
    موجود
    التشغيل بالبصمة
    موجود
    نظام المساعدة في الحفاظ على المسار
    موجود
    عدد الوسائد الهوائية
    yes
    كاميرا
    360°
    مثبت السرعة
    متكيف
    كاميرا بالمرآة الخلفية
    موجود
    حساسات أمامية
    موجود
    حساسات خلفية
    موجود
    فرامل طوارئ تلقائية
    موجود
    تحذير التصادم
    موجود
    تنبيه المنطقة العمياء
    موجود
    تنبيه حركة المرور الخلفية
    موجود
    التشغيل عن بعد
    غير موجود
    ركن تلقائي
    غير موجود
  • جي ام سي سييرا اتش دي هي النسخة الأقوى من شاحنة البيك اب سييرا 1500 الشهيرة وهي مصممة للتعامل مع المهام الصعبة والحمولات الثقيلة. وتتوفر بثلاثة طرازات، اس ال اي (SLE) و اس ال تي (SLT)، و دينالي (Denali)، وهي تعمل بمحرك V8 سعة 6.6 لتر. وتقدم مجموعة من الميزات المتطورة بالإضافة إلى قدرات سحب ونقل رائعة. وتشتهر جمس سييرا اتش دي  أيضا بمقصورتها الداخلية المريحة والمجهزة  بشكل رائع. سعر و مواصفات جمس سييرا اش دي 2023 في الامارات.