• car
      التصميم الخارجي
    • car
      المقصورة الداخلية
    • فورد

      ادج امبيانت 2023

      • دبي
        136,395 AED
        شامل للضريبة
  • مواصفات واسعار سيارة فورد ايدج 2023 في الامارات

    تشبه فورد ايدج 2023 إلى حد كبير سيارة الدفع الرباعي الصغيرة التي تقدمها الشركات للشباب الذين لديهم حياة منشغلة، وهذه هدية فورد للشباب. إنها سيارة كروس أوفر صغيرة بمحرك صغير وقوي، أو محرك 6 اسطوانات، لتناسب حياتك اليومية وعائلتك وأصدقائك. وتتوفر السيارة بأربعة طرازات:Ambiente ، وTrend ، وTitanium ، و ST. وتعمل إما بمحرك ايكوبوست 6 اسطوانات توربيني بسعة 2.7 لتر، أو محرك سعة 2.0 لتر توربيني 4 أسطوانات. وهي تجمع بسلاسة بين المظهر الرياضي والتصميم الداخلي الفخم.

    فورد ايدج من الخارج

    تتميز فورد ايدج 2023 بتصميم خارجي جريء ومثير للإعجاب. وكالعديد من سيارات الدفع الرباعي الأخرى في فئتها، تأتي فورد ايدج بشبك أمامي صغير محاط بالكروم أو طلاء أسود لامع، حسب الطراز الذي تختاره، سواء كان رياضياً أو قياسياً. وبالنسبة إلى الإضاءة، تحصل مع فورد ايدج على إضاءة ليد مزدوجة (عالية ومنخفضة) اوتوماتيكية. وترتدي الجوانب عجلات تصل بالحجم إلى 21 انش (18 أو 19 أو 20 أو 21)، حسب الطراز الذي تشتريه. كلما كانت الإطارات أكبر، بدت السيارة رياضية أكثر، والحجم الأكبر يأتي باللون الأسود اللامع. أضف إلى الجوانب مرايا مدفئة كهربائية مع وظيفة الذاكرة والتعتيم التلقائي. ويشتمل الجزء الخلفي من فورد ايدج 2023 على باب صندوق خلفي يفتح يدوياً أو كهربائياً مع وظيفة الركل. وتتوفر السيارة باللون الأبيض، والفضي، والرمادي الكربوني، والأسود العقيق. وتبلغ مقاساتها كالتالي: الطول 481.1 سم، والعرض 217.9 سم، والارتفاع 174.1 سم، و 284.8 سم لقاعدة العجلات. وقد تختلف المقاسات حسب الطرازات.

    فورد ايدج من الداخل

    تتمتع فورد ايدج 2023 بمقصورة متطورة تشمل العديد من مزايا الراحة والتطور. ويشتمل الجزء الداخلي من فورد ايدج 2023 على مقاعد من جلد أو من القماش. وترتفع القيمة مقابل المال في السيارة، لأنك تحصل كخيار على مقاعد أمامية مدفأة ومبردة، ومقاعد للسائق والراكب الأمامي قابلة للتعديل يدويًا بشكل قياسي و كهربائيًا مع حزمة ذاكرة كخيار، وإضاءة محيطة، وصندوق قفازات مضاء، ونظام تحكم في المناخ اوتوماتيك ثنائي المنطقة.

    تكنولوجيا وترفيه فورد ايدج

    تتميز مقصورة فورد ايدج بشاشة لمس LCD ضخمة مقاس 12 انش بها العديد من الأنظمة المفيدة، مثل الأوامر الصوتية، و Apple CarPlay ، و GPS ، و Bluetooth ، و Android Auto. وتبقى عائلتك مستمتعة بفضل نظام الترفيه في المقعد الخلفي الذي يتضمن شاشتي LCD مقاس 4.2 انش. أضف إلى هذه الميزات نظام صوت Bang and Olufsen مكون من 6 مكبرات صوت أو 12 مكبر صوت حسب الاختيار.

    محرك فورد ايدج

    يمكنك الاختيار بين خيارين للمحرك، والأول هو الخيار الاقتصادي، وهو محرك توربيني سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات، وينتج قوة 250 حصانًا و 373 نيوتن متر من عزم الدوران. وهي متصلة بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع أمامي أو دفع رباعي. الخيار الثاني والأكثر قوة هو محرك V6 ايكوبوست توربيني بسعة 2.7 لتر، وينتج قوة 335 حصانًا و 515 نيوتن متر من عزم الدوران. وتتسارع فورد ايدج 2023 من 0 إلى 100 كم/ساعة  في 7.4 ثانية للخيار الأول و 6.0 ثانية للثاني.

    أنظمة السلامة ومساعدة السائق في فورد ايدج

    تشمل ميزات الأمان نظام أمان الأطفال (ISOFIX) ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وأحزمة أمان ثلاثية النقاط، ونظام التحكم الديناميكي بالثبات، ونظام المضاد للسرقة، ونظام SOS  ما بعد التصادم، و8 وسائد هوائية، و نظام الدخول من دون مفتاح، ونظام Ford Co-Pilot360 الذي يشمل التنبيه من الاصطدام من كل الجهات المحيطة مع مساعدة كاميرا 360 درجة. كما تشمل الأنظمة نظام التحكم التكيفي في السرعة، وكاميرات الرؤية الأمامية والخلفية، والحساسات الأمامية والخلفية، ومساعد التوجيه.

    لماذا يجب عليك شراء فورد ايدج 2023؟

    تقدم لك فورد ايدج 2023 الكثير، فهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم مع محرك صغير، يمكنك اختيار محرك اقوى منه. كما تمتلك السيارة أنظمة سلامة وأمان متعددة، بالإضافة إلى نظام ترفيه رائع ومتنوع. وبفضل مقصورتها الداخلية الفسيحة والممتعة، وقدرتها الاستيعابية الكبيرة، وأنظمتها، تعد فورد ايدج سيارة رائعة.

    سعر فورد ايدج 2023

    أسعار فورد ايدج 2023 متاحة فقط لطراز Ambiente (37136 دولارًا) وهي غير متوفرة للطرازات الأخرى.

    الفرق بين فورد ايدج 2022 و فورد ايدج 2023

    لم يتم إجراء تغييرات كبيرة على طراز 2023 من فورد ايدج، إذ سيتم إطلاق جيل جديد في عام 2024.

    مقارنة بين طرازات فورد ايدج

    Ambiente و Trend و Titanium و ST هي الطرازات الأربعة المتوفرة في فورد ايدج 2023. ويكمن الاختلاف بين كل طراز في بعض الميزات الخارجية والداخلية، بالإضافة إلى بعض الخيارات والأنظمة. إذ تختلف الطرازات في حجم العجلات وخيار المحرك، بالإضافة إلى بعض اللمسات الخارجية، مثل اللمسات السوداء التي تجعل سيارة فورد إيدج تبدو رياضية أكثر. أضف إلى ذلك بعض الأنظمة، مثل توفر خيار نظام ركلة القدم لفتح الباب الخلفي الكهربائي. أما بالنسبة إلى المقصورة، تعتمد الميزات أيضًا على الطراز، مثل حزمة الذاكرة للسائق وتوفر وظيفة التدفئة والتهوية للمقاعد، وعدد طرق تعديل المقاعد، وغيرها.

    ميزات وعيوب فورد ايدج

    تتميز فورد ايدج 2023 بالمواد الداخلية العالية الجودة المستخدة في صناعة المقصورة، ومساحة المقصورة، والتحكم الجيد. ولكنها تفتقر إلى تروس منخفضة المدى، كما كان من الأفضل إضافة خيار 7 مقاعد.

  • معلومات عامة
    نوع السيارة
    اس يو في
    المحرك والميكانيك
    نوع المحرك
    بنزين
    عدد الاسطوانات
    4
    سعة المحرك
    2.0 لتر
    ضغط المحرك
    تيربو
    نوع ناقل الحركة
    أوتوماتيك
    سرعات ناقل الحركة
    8
    نظام الدفع
    دفع امامي
    استهلاك الوقود
    13.3km/L لتر في 100 كلم
    قدرات
    القوة الحصانية الكاملة
    250 حصان
    عزم الدوران
    373 نيوتن متر
    أنظمة الفرملة والتعليق
    نظام التعليق
    تعليق النوابض
    نظام التعليق
    متعدد الوصلات
    المميزات الخارجية
    حجم الجنوط الامامية
    18 إنش
    Rear steering
    No
    حجم الإطارات الامامية
    245/60R18
    حجم الجنوط الخلفية
    18 إنش
    حجم الإطارات الخلفية
    245/60R18
    مواد الجنوط
    ألومنيوم
    الإنارة
    المصابيح الأمامية
    ليد
    المصابيح الخلفية
    ليد
    الإنارة النهارية
    موجود
    المصابيح الضبابية
    غير موجودة
    إنارة الترحيب
    غير موجودة
    الداخلية
    عدد المقاعد
    5
    نوع تجنيد المقاعد
    قماش
    مقاعد تدليك
    غير موجودة
    تبريد المقاعد
    غير موجودة
    تسخين المقاعد
    غير موجودة
    ذاكرة المقاعد
    غير موجودة
    مقود متعدد الوظائف
    موجود
    مواد عجلة القيادة
    مصنوع من الجلد null
    عرض المعلومات على الزجاج الأمامي
    غير موجود
    شاشة السائق
    رقمية
    مكيف الهواء
    موجود (ثنائي المناطق)
    ثلاجة
    غير موجود
    نظام المعلومات والترفيه
    قياس الشاشة الرئيسية
    12 انش
    نظام الملاحة
    غير موجودة
    شحن لاسلكي
    غير موجود
    عدد منافذ USB
    4
    أندرويد أوتو
    لاسكي null
    آبل كاربلاي
    لاسلكي
    نظام ترفيه خلفي
    غير موجود
    الأمان وأنظمة المساعدة للقيادة
    الفرامل المانعة للانغلاق
    موجود
    Park assist
    No
    التشغيل بالبصمة
    موجود
    نظام المساعدة في الحفاظ على المسار
    غير موجود
    عدد الوسائد الهوائية
    8
    كاميرا
    خلفية
    مثبت السرعة
    موجود
    كاميرا بالمرآة الخلفية
    غير موجود
    فرامل طوارئ تلقائية
    غير موجود
    تحذير التصادم
    غير موجود
    تنبيه المنطقة العمياء
    غير موجود
    تنبيه حركة المرور الخلفية
    غير موجود
    التشغيل عن بعد
    غير موجود
    ركن تلقائي
    غير موجود
  • تشبه فورد ايدج 2023 إلى حد كبير سيارة الدفع الرباعي الصغيرة التي تقدمها الشركات للشباب الذين لديهم حياة منشغلة، وهذه هدية فورد للشباب. إنها سيارة كروس اوفر صغيرة بمحرك صغير وقوي، أو محرك 6 اسطوانات، لتناسب حياتك اليومية وعائلتك وأصدقائك. وتعمل إما بمحرك ايكوبوست 6 اسطوانات توربيني بسعة 2.7 لتر، أو محرك سعة 2.0 لتر توربيني 4 أسطوانات. وهي تجمع بسلاسة بين المظهر الرياضي والتصميم الداخلي الفخم. سعر و مواصفات فورد ايدج 2023 في الامارات.