• car
      التصميم الخارجي
    • car
      المقصورة الداخلية
    • فورد

      موستنج اكوبوست 101 ايه 2023

      • دبي
        182,595 AED
        شامل للضريبة
  • مواصفات واسعار فورد موستانج 2023 في الامارات

    لا أعتقد أن فورد موستانج 2023 تحتاج إلى مقدمة لأن الجميع يعرف السيارة العضلية الأمريكية الشهيرة التي لها تاريخ طويل كواحدة من أفضل السيارات الرياضية وأكثرها طلباً. واليوم، لا يزال الأمر كذلك، وهي متوفر بطرازات متعددة: Ecoboost 101A  و Ecoboost 201A  و GT 5.0 301A و GT 5.0 401A و Mach1 700A. حسب الطراز الذي تختاره، تعمل فورد موستانج إما بمحرك Ecoboost صغير قوي سعة 2.3 لتر رباعي الأسطوانات أو محرك V8 عملاق سعة 5.0 لتر

    فورد موستانج من الخارج

    فخامة الاسم، وشارة الحصان في الأمام، وشكل سيارة العضلي الذي تتخذه موستانج تخبر ماهية السيارة. فتتمتع فورد موستانج بطلة جريئة وقوية ومليئة بالارتفاخات والعضلات. وتملك هذه النظرة الشرسة والمخيفة على وجهها مع تلك المصابيح الأمامية الليد الغاضبة التي تأتي مع تقنية الشعاع العالي التلقائي ووظائف المصابيح النهارية. كلما علا الطراز، كلما بدت موستانج عدوانية أكثر.على الجانبين، ترتدي الإطارات ذات الحجم 255/40 عجلات من الألومنيوم مقاس 19 انش. كما تتضمن الجوانب مقابض أبواب بلون السيارة، ومرايا سوداء ومدفأة وقابلة للتعديل كهربائيا وقابلة للطي كهربائيا كخيار. وتصدر فتحات العادم المزدوجة في فورد موستانج صوت المحرك الضخم V8 في الطرازات العالية. والألوان الخارجية المتاحة هي الأسود، والأبيض، والأحمر، والأزرق الأطلس، والأزرق، والرمادي الداكن. على الرغم من أنها رياضية، ولكنها ثقيلة، إذ يبلغ وزنها التقريبي 1720 كجم. يعتمد ذلك على الطراز.

    فورد موستانج من الداخل

    يتميز التصميم الداخلي لفورد موستانج 2023 بالطابع التقليدي العصري، مع جودة بناء جيدة. فيقدم الهوية الحقيقية والتقليدية لسيارة العضلات بتصميمها. ويجمع بين الراحة والطابع الرياضي. ويمكنك اختيار إما المقاعد القماشية القياسية أو المقاعد الجلدية. وتشمل ميزات الراحة والأناقة إضاءة محيطة متعددة الألوان وسجادات أرضية سوداء تضفي لمسة رياضية وعجلة قيادة مغلفة بالجلد. وتأتي عجلة القيادة متعددة الوظائف مع عمود توجيه قابل للإمالة، مع توجيه كهربائي مدعوم آليا، ويتضمن زر مثبت السرعة، والتحكم الصوتي. وفي المقصورة نظام تحكم مناخي ثنائي المنطقة، وهو من بعض الميزات التي ستبقيك مرتاحا.

    تكنولوجيا وترفيه فورد موستانج

    تتضمن الميزات التقنية في فورد موستانج 2023 شاشة عدادات مقاس 12 انش، في وسطها مركز الرسائل والمعلومات التي تعطيها السيارة للسائق، وممقاسها 4.2 انش. بالنسبة إلى نظام المعلومات والترفيه، شاشة مقاس 8 انش مع نظام معلومات وترفيه Sync 3، يتضمن نظام الملاحة، و Apple CarPlay، و Android Auto، كما تتضمن الميزات منفذي شحن USB، ونظام صوت Bang and Olufsen مكون من 12 مكبر صوت.

    محرك فورد موستانج

    تستمد فورد موستانج 2023 قوتها من خيارين من المحركات: الأول محرك Ecoboost رباعي الأسطوانات بسعة 2.3 لتر يولد قوة 310 حصان و475 نيوتن متر من عزم الدوران، أو محرك V8 بسعة 5.0 لتر يولد قوة 450 حصانا و556 نيوتن متر من عزم الدوران. كلا المحركين متصلان بناقل حركة يدوي بـ6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات ونظام دفع خلفي. وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/الساعة بين 5.5 ثانية و4.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى حوالي 250 كلم/الساعة.

    أنظمة السلامة ومساعدة السائق في فورد موستانج

    تضم أنظمة الأمان في فورد موستانج 2023 نظام إنذار محيطي، ونظام مراقبة ضغط الإطارات ، ونظام وسائد هوائية، وقفل باب كهربائي، ونظام Mykey، ونظام AdvanceTrac مع نظام التحكم الإلكتروني بالثبات، ونظام ISOFIX لمقعد الأطفال، وأحزمة أمان مع شدادات ومحددات حمولة، ونظام SecuriLock المضاد للسرقة. تشمل ميزات السلامة أيضا نظام تثبيت السرعة التكيفي وحساس خلفي ومساعد الكاميرا.

    تحتوي السيارة أيضا على مساعد فورد Copilot360، والذي يتضمن نظام كشف النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور المتقاطعة، ومساعد ما قبل الاصطدام مع الكبح التلقائي في حالات الطوارئ (اكتشاف المشاة، والتحذير من الاصطدام الأمامي، ومثبت السرعة، ومساعد الفرامل الديناميكي)، وكاميرا الرؤية الخلفية، ونظام الحفاظ على المسار ( وتنبيه الحفاظ على المسار وتنبيه السائق)

    لماذا يجب عليك شراء فورد موستانج 2023؟

    إذا كنت من محبي السيارات الرياضية، وترغب بامتلاك سيارة بمحرك ضخم، وتمتلك طابع رياضي صافي، مع قوة كبيرة، وبسعر جيد، تعد فورد موستانج الخيار المناسب لك.

    سعر فورد موستانج 2023

    أسعار فورد موستانج 2023 متاحة فقط لطراز Ecoboost 101A (49,717 دولاراً) وهي غير متوفرة حالياً لطراز Ecoboost 201A و GT 5.0 301A و GT 5.0 401A و Mach1 700A.

    الفرق بين فورد موستانج 2022 و فورد موستانج 2023

    لم يتم إجراء أي تغييرات على طراز 2023 من فورد موستانج حيث تم إطلاق جيل جديد لعام 2024 ولكن لم يصل إلى منطقة الشرق الأوسط بعد.

    مقارنة بين طرازات فورد موستانج

    تتوفر 5 طرازات لفورد موستانج 2023، تختلف في العديد من الميزات الخارجية والداخلية بالإضافة إلى بعض الأنظمة الاختيارية. كما أنها تختلف بخيارات المحرك.

    ميزات وعيوب فورد موستانج

    الأداء والتصميم الجميل والقوي يجعلان فورد موستانج 2023 سيارة رياضية مرغوبة. المساحة الخلفية وبعض القطع البلاستيكية الداخلية الرخيصة هي إحدى سلبيات فورد موستانج 2023.

  • معلومات عامة
    نوع السيارة
    كوبيه
    المحرك والميكانيك
    نوع المحرك
    بنزين
    عدد الاسطوانات
    4
    سعة المحرك
    2.3 لتر
    ضغط المحرك
    تيربو
    نوع ناقل الحركة
    أوتوماتيك
    سرعات ناقل الحركة
    10
    نظام الدفع
    دفع خلفي
    استهلاك الوقود
    12.3km/L لتر في 100 كلم
    قدرات
    القوة الحصانية الكاملة
    310 حصان
    عزم الدوران
    475 نيوتن متر
    أنظمة الفرملة والتعليق
    نظام التعليق
    متعدد الوصلات
    نظام التعليق
    تعليق النوابض
    المميزات الخارجية
    حجم الجنوط الامامية
    19 إنش
    Rear steering
    No
    حجم الإطارات الامامية
    255/40R19
    حجم الجنوط الخلفية
    19 إنش
    حجم الإطارات الخلفية
    255/40R19
    مواد الجنوط
    سبيكة معادن خفيفة
    مواد الجنوط
    ألومنيوم
    الإنارة
    المصابيح الأمامية
    ليد
    المصابيح الخلفية
    ليد
    الإنارة النهارية
    موجود
    المصابيح الضبابية
    موجود
    إنارة الترحيب
    غير موجودة
    الداخلية
    عدد المقاعد
    4
    نوع تجنيد المقاعد
    قماش
    مقاعد تدليك
    غير موجودة
    تبريد المقاعد
    غير موجودة
    تسخين المقاعد
    غير موجودة
    ذاكرة المقاعد
    موجود في مقعد السائق
    مقود متعدد الوظائف
    موجود
    مواد عجلة القيادة
    مصنوع من الجلد null
    عرض المعلومات على الزجاج الأمامي
    غير موجود
    شاشة السائق
    رقمية
    مكيف الهواء
    موجود (ثنائي المناطق)
    ثلاجة
    غير موجود
    نظام المعلومات والترفيه
    قياس الشاشة الرئيسية
    8 انش
    نظام الملاحة
    موجود
    شحن لاسلكي
    غير موجود
    عدد منافذ USB
    2
    أندرويد أوتو
    موجود null
    آبل كاربلاي
    موجود
    نظام ترفيه خلفي
    غير موجود
    عدد سماعات نظام الصوت
    12
    ماركة نظام الصوت
    B&O
    الأمان وأنظمة المساعدة للقيادة
    الفرامل المانعة للانغلاق
    موجود
    Park assist
    Yes
    توزيع قوة الفرملة إلكترونيا
    موجود
    نظام الثبات الإلكتروني
    موجود
    التشغيل بالبصمة
    موجود
    نظام المساعدة في الحفاظ على المسار
    غير موجود
    عدد الوسائد الهوائية
    Dual front+side airbags+driver abd passenger knee+curtain
    كاميرا
    خلفية
    مثبت السرعة
    موجود
    حساسات أمامية
    موجود
    حساسات خلفية
    موجود
    فرامل طوارئ تلقائية
    موجود
    تحذير التصادم
    موجود
    تنبيه المنطقة العمياء
    موجود
    تنبيه حركة المرور الخلفية
    موجود
    التشغيل عن بعد
    موجود
    ركن تلقائي
    غير موجود
  • أعتقد أن فورد موستانج 2023 تحتاج إلى مقدمة لأن الجميع يعرف السيارة العضلية الأمريكية الشهيرة التي لها تاريخ طويل كواحدة من افضل السيارات الرياضية وأكثرها طلباً. واليوم، لا يزال الأمر كذلك،لا وهي متوفر بطرازات متعددة: Ecoboost 101A  و Ecoboost 201A  و GT 5.0 301A و GT 5.0 401A و Mach1 700A. حسب الطراز الذي تختاره، تعمل فورد موستانج إما بمحرك Ecoboost صغير قوي سعة 2.3 لتر رباعي الأسطوانات أو محرك V8 عملاق سعة 5.0 لتر. سعر و مواصفات فورد موستانج 2023 في الامارات.