• car
      التصميم الخارجي
    • car
      المقصورة الداخلية
    • جيب

      جراند واغونير 2023

      • دبي
        525,900 AED
        شامل للضريبة
  • محتويات

    مواصفات واسعار سيارة جيب جراند واجونير 2023 في الامارات

    جيب جراند واجونير هي سيارة اس يو في كبيرة الحجم أطلقتها جيب عام 2022 في جيلها الأول، بالتتالي مع الجيل الرابع من واجونير العادية. وهي السيارة الأكبر حجماً والأفضل تجهيزاً من ناحية المميزات في مجموعة جيب الواسعة من سيارات الدفع الرباعي. ويتوفر جيب جراند واجونير 2023 في طرازين، وهما القياسي وطراز قاعدة العجلات الطويلة الجديد المسمى جراند واجونير ال، أي L، يرمز لكلمة Long Wheelbase، قاعدة عجلات طويلة. ويزيد هذا الطراز مساحة التخزين الخلفية بشكل كبير. ويعمل كلا الطرازين بمحرك سداسي الأسطوانات توين تيربو سعة 3.0 لتر.

    جيب جراند واجونير من الخارج

    يمكنك القول إن الشكل الخارجي لسيارة جيب جراند واجونير 2023 هو نتيجة رؤية جريئة وعصرية والتزام بإرث دائم. إذ يمزج بين الفخامة والأناقة ، فهو يمثل توازناً بين الرقي والثقة والأصالة. وتتميز المقدمة بشبك أمامي مصمم على شكل الفتحات السبعة، مثل كل سيارات جيب، مع شفرات شبكية نشطة تعزز الانسيابية الهوائية وكفاءة استهلاك الوقود. أضف إلى المقدمة مصابيح أمامية من نوع Signature LED  تستخدم محركاً كهربائياً مدمجاً يقوم بتوجيه كل مصباح لتوفير الإضاءة بدقة عند الحاجة، ومصابيح ليد تعمل أثناء النهار، ومصابيح ضباب ليد تعمل أيضاً عند المنعطفات. بالنظر إلى المظهر الجانبي الرائع لسيارة جيب جراند واجونير ستجد مزيجاً من الأناقة والهيبة مع عجلات متوفرة بقياس 20 و 22 انش. وتتوفر أيضاً عتبات جانبية قابلة للسحب ترحب بك ترحيباً حاراً في كل مرة تدخل فيها سيارة جيب جراند واجونير. وعلى السقف قضبان قابلة للتعديل، كما تزين الجوانب مرايا خارجية كهربائية مدفأة تتضمن أيضاً حزمة ذاكرة وإشارات انعطاف إضافية ونظام تعتيم تلقائي من جانب السائق؛ تكمل مقابض الأبواب القابلة للطي كهربائياً تصميم الجوانب.

    تتوفر جيب جراند واجونير 2023 بالألوان الخارجية التالية: الأبيض، والأزرق River Rock Blue، والأزرق Midnight Sky Blue، والأخضر Rocky Mountain Green، والأحمر Ember Red، والأحمر المخملي Velvet Red، والرمادي Baltic Grey، والأبيض Bright White ، والأسود Diamond Black، والفضي Silver Zenith.

    يبلغ طول جيب واجونير 2023 545.3 سم، وعرضه 212.3 سم، وارتفاعه 192 سم، وقاعدة عجلاته 312.4 سم، ووزنه 2910 كجم. يزداد الطول وقاعدة العجلات والوزن مع طراز L إلى 575.8 سم طول، و 330.2 سم قاعدة عجلات، و 3041 كجم وزن.

    جيب جراند واجونير من الداخل

    يلبي التصميم الداخلي لسيارة جراند واجونير 2023 احتياجاتك مهما كانت. إذ تساعد الصفوف الثلاثة من مقاعد الركاب في الحصول على مقصورة رحبة تتسع لجميع أفراد عائلتك بكل سهولة وهم مرتاحين. وتشمل الميزات الداخلية تدفئة وتهوية مقاعد باليرمو مبطنة بجلد فاخر، وعجلة قيادة مدفأة مغلفة بالجلد مع نظام تحكم بالصوت والسرعة، ومقاعد صف ثالث قابلة للطي بنسبة 60/40 ، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً في 24 اتجاح توفر الراحة التي تريدها حسب رغبتك، ولمسات من خشب الجوز الأمريكي، وكونسول وأبواب جلدية. وتتميز المقصورة بالمساحة الواسعة جداً مع ثلاثة صفوف من المقاعد تتسع لما يصل إلى ثمانية ركاب، وتعد ّمساحة الصف الثاني والثالث مذهلة، وكما تمنحك المقصورة ميزات عديدة تخولك من الاستفادة من المقصورة بكل أساليب الراحة. إذ تشمل المقصورة أيضًا نظام التحكم في لون الإضاءة المحيطة، وفتحة سقف بانورامية ثلاثية الأجزاء لكل صف من الصفوف الثلاثة، وكونسول وسطي أمامي وكونسول وسطي خلفي مصنوع من الجلد والخشب، ونظام تحكم أوتوماتيكي بالمناخ رباعي المناطق يتيح لك ولركابك ضبط درجات الحرارة بشكل فردي لكل منطقة ركاب. مع الراحة القابلة للتخصيص على أهبة الاستعداد، يمكن لكل واحد منكم ضبط مستويات الحرارة والباردة الخاصة بك. ويشمل ذلك تهوئة المقاعد

    تكنولوجيا وترفيه جيب جراند واجونير

    تقدم جراند واجونير مجموعة كبيرة من الميزات التي تعزز التواصل بينك وبين  سيارتك. وتم إعطاء المقصورة العديد من الميزات التقنية التي تساهم في إبقائك وعائلتك سعيدين ومرفّهين، من خلال نظام U Connect 5 وشاشة تعمل باللمس مقاس 12 انش، وشاشة للراكب الأمامي مقاس 10.25 تتضمن نظام ملاحة وتطبيقات كاميرات السيارة وآبل كاربلاي وأندرويد اوتو وأنظمة ترفيه. أما من الخلف، هناك شاشتين متاحتين بمقاس 10.1 انش مع نظام Amazon Fire TV. وتتضمن المقصورة من الأمام أيضاً شحن لاسلكي. كما تم تجهيز المقصورة بنظام الترفيه McIntosh MX950 مع 19 مكبر صوت أو نظام الترفيه المرجعي McIntosh® MX1375 مع 23 مكبر صوت.

    مواصفات محرك جيب جراند واجونير

    تتضمن جراند واجونير 2023 محرك سداسي الأسطوانات توين تيربو سعة 3.0 لتر تبلغ قوته 493 حصان وعزم دورانه 670 نيوتن متر. ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ونظام Quadra-Drive II 4x4 الذي يتضمن نظام تعليق هوائي Quadra-Lift مع التخميد شبه النشط. من 0 إلى 100 كم/ساعة تتسارع السيارة في 6 ثواني وتبلغ السرعة القصوى 200 كم/ساعة.

    أنظمة السلامة ومساعدة السائق في جيب جراند واجونير

    لضمان أقصى درجات السلامة، زُودت جيب جراند واجونير بمجموعة من ميزات السلامة والأمان القياسية والمتاحة لمساعدتك أثناء رحلة قيادتك. تشمل الميزات نظام المحافظة على المسار النشط، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة مع نظام التوقف والانطلاق والوسائد الهوائية، ومكابح مانعة للانغلاق، ونظام مراقبة النقطة العمياء مع اكتشاف المسار المتقاطع الخلفي. للمساعدة في مراقبة المناطق المحيطة المزدحمة، تم تضمين كاميرات 360 درجة. تشمل ميزات السلامة أيضًا نظام الفرملة الطارئة للمشاة وراكبي الدراجات، ونظام ركن السيارات الأوتوماتيكي الذي يجعل الدخول والخروج من أماكن وقوف السيارات الصعبة أسهل، والتحذير من الاصطدام الأمامي بسرعة كاملة مع الكبح النشط، ومساعد تفادي الاصطدام عند التقاطعات، وكاميرا الرؤية الليلية مع كشف المشاة والحيوانات، ونظام تحليل اجهاد السائق الذي يراقب سلوك استخدامك لعجلة القيادة باستخدام خوارزمية متطورة تساعد في اكتشاف إجهاد السائق ونعاسه.

    لماذا يجب عليك شراء سيارة جيب جراند واجونير 2023؟

    تعد جيب جراند واجونير 2023 عنواناً للفخامة. إذ يتم استخدام أجود أنواع المواد في المقصورة التي تتسع للعديد من الأشخاص من دون القلق حول امر راحتهم. ولا داعي للقلق من ناحية السلامة، فأنظمة الأمان المتعددة تساعد في إبقائهم سالمين وتساعدك في قيادتك إلى أقصى حد ممكن. أما أنظمة الترفيه، فعدد الشاشات كافي لإبقاء الجميع سعيدين.

    سعر جيب جراند واجونير 2023

    أسعار جيب جراند واجونير  2023 غير متوفرة حاليًا.

    الفرق بين جيب جراند واجونير 2022 و جيب جراند واجونير 2023

    لم يتم تغيير طراز 2022، إلا أنه تم إضافة طراز ال ذات قاعدة العجلات الطويلة.

    مقارنة بين طرازات جيب جراند واجونير

    يتوفر منها طراز ال والطراز القياسي، ويختلفان في حجم الإطارات، بين 22 انش للطراز ال و20 انش للطراز العادي، كما يختلفان في بعض الميزات والمواصفات، وحسب ما يقدمه الوكيل.

    ميزات وعيوب جيب جراند واجونير

    المساحة وأنظمة الترفيه والرفاهية والجمال والفخامة وأنظمة الأمان، كل هذه الأمور تميز جيب جراند واجونير 2023، ولكن كما تعرف، أمور كهذه تأتي بتكلفة مرتفعة.

  • معلومات عامة
    نوع السيارة
    كروس اوفر
    نوع السيارة
    اس يو في
    المحرك والميكانيك
    نوع المحرك
    بنزين
    عدد الاسطوانات
    6
    سعة المحرك
    3.0 لتر
    ضغط المحرك
    مزدوج التيربو
    نوع ناقل الحركة
    أوتوماتيك
    سرعات ناقل الحركة
    8
    نظام الدفع
    دفع رباعي
    قدرات
    القوة الحصانية الكاملة
    493 حصان
    عزم الدوران
    670 نيوتن متر
    أنظمة الفرملة والتعليق
    نظام التعليق
    متعدد الوصلات
    نظام التعليق
    هوائي
    دفلوك
    موجود
    المميزات الخارجية
    حجم الجنوط الامامية
    22 إنش
    Rear steering
    No
    حجم الإطارات الامامية
    285/45TR22
    حجم الجنوط الخلفية
    22 إنش
    حجم الإطارات الخلفية
    285/45TR22
    مواد الجنوط
    سبيكة معادن خفيفة
    الإنارة
    المصابيح الأمامية
    ليد
    المصابيح الخلفية
    ليد
    الإنارة النهارية
    موجود
    المصابيح الضبابية
    موجود
    الأبعاد
    الطول
    5453 مم
    الارتفاع
    2024 مم
    قاعدة العجلات
    3124 مم
    الداخلية
    عدد المقاعد
    7
    نوع تجنيد المقاعد
    جلد
    مقاعد تدليك
    نعم (مقاعد امامية)
    تبريد المقاعد
    غير موجودة
    تسخين المقاعد
    نعم (مقاعد امامية)
    ذاكرة المقاعد
    موجود في مقعد السائق
    مقود متعدد الوظائف
    موجود
    مواد عجلة القيادة
    مصنوع من الجلد null
    فتحة السقف
    بانورامية
    عرض المعلومات على الزجاج الأمامي
    موجود
    شاشة السائق
    رقمية
    مكيف الهواء
    موجود (ثنائي المناطق)
    ثلاجة
    غير موجود
    نظام المعلومات والترفيه
    قياس الشاشة الرئيسية
    12.3 انش
    نظام الملاحة
    موجود
    شحن لاسلكي
    موجود
    أندرويد أوتو
    موجود null
    آبل كاربلاي
    موجود
    نظام ترفيه خلفي
    موجود
    عدد سماعات نظام الصوت
    عدد سماعات نظام الصوت
    ماركة نظام الصوت
    McIntosh
    الأمان وأنظمة المساعدة للقيادة
    الفرامل المانعة للانغلاق
    موجود
    Park assist
    Yes
    توزيع قوة الفرملة إلكترونيا
    موجود
    نظام الثبات الإلكتروني
    موجود
    التشغيل بالبصمة
    موجود
    نظام المساعدة في الحفاظ على المسار
    موجود
    عدد الوسائد الهوائية
    Dual Stage Driver And Passenger Front +curtain+driver&passenger kneeg
    كاميرا
    360°
    مثبت السرعة
    متكيف
    حساسات أمامية
    موجود
    حساسات خلفية
    موجود
    تحذير التصادم
    موجود
    تنبيه المنطقة العمياء
    موجود
    تنبيه حركة المرور الخلفية
    موجود
    التشغيل عن بعد
    غير موجود
    ركن تلقائي
    غير موجود
  • جيب جراند واجونير هي سيارة اس يو في كبيرة الحجم أطلقتها جيب عام 2022 في جيلها الاول، بالتتالي مع الجيل الرابع من واجونير العادية. وهي السيارة الاكبر حجما والأفضل تجهيزاً من ناحية المميزات ، .ويعمل بمحرك سداسي الاسطوانات توين تيربو سعة 3.0 لتر سعر و مواصفات جيب جراند واجونير 2023 في الامارات