• car
      التصميم الخارجي
    • car
      المقصورة الداخلية
    • جيب

      جراند شيروكي 2023

      • دبي
        214,900 AED
        شامل للضريبة
  • مواصفات واسعار جيب جراند شيروكي 2023 في الامارات

    جيب جراند شيروكي هي سلسلة من سيارات الاس يو في متوسطة الحجم التي بدأت بإنتاجها شركة جيب عام 1993 عندما أطلقت جيلها الأول الذي تبعته 4 أجيال، بما في ذلك الجيل الخامس الذي تم طرحه في 2021. تشكل جيب جراند شيروكي 2023 جزءاً من الجيل الخامس وتتوفر بالطرازات الأربعة Altitude، وLimited، وOverland، وSummit Reserve. تستمد جميع الطرازات قوتها من محرك 4 اسطوانات بسعة 2 ليتر توربيني, 6 أسطوانات بسعة 3.6 لتر و محرك هيمي من 8 أسطوانات بسعة 5.7 لتر (متوفر فقط في طراز Summit Reserve). سيارة جيب جراند شيروكي 2023 تلبي متطلباتك اليومية وهي جاهزة للانطلاق في كل مغامرة جديدة.

    جيب جراند شيروكي من الخارج

    لا شك في أن أحد أفضل جوانب جيب جراند شيروكي 2023 هو مظهرها الخارجي. نظرة واحدة إليها كافية لجذبك على الفور! فهذه السيارة مصممة لإبهارك وإثارة إعجابك. بدءاً من واجهتها، إن أول ما تراه العين فتحات التهوية السبع على شبكها الأمامي الذي يتوسط مصابيح ليد رائعة توفر وهجاً مميزاً إضافياً إلى جانب المصابيح النهارية العاملة بتقنية ليد أيضاً، وكشافات الضباب الأمامية. أما على جانبَي السيارة فتبرز عجلات مقاس 20 أو 21 إنشاً كبيرة تزيد من جمال الجراند شيروكي وتدعمها في السير أكان داخل المدن أو في المسارات الوعرة. ونرى أيضاً عتبات أبواب جانبية، ومقابض أبواب مطلية بلون الهيكل، وزجاج معتم على نوافذ الصف الثاني، ومرايا قابلة للطي والتعديل كهربائياً بلون الهيكل أيضاً مع إشارات انعطاف. وما يجعل جيب جراند شيروكي 2023 فريدة من نوعها هو مظهرها الخلفي حيث نرى مصابيح ليد ملفتة للنظر، وكشافات ضباب خلفية، وجناحاً مدمجاً بالسقف مع ضوء فرامل ليد، وغطاء كهربائياً لصندوق الأمتعة، بالإضافة إلى نظام عادم مزدوج يصدر نغمة مميزة لا سيما مع محرك الهيمي ذي الأسطوانات الثماني وبسعة 5.7 لتر.

    توفر شركة جيب مجموعة من الألوان الخارجية التي يمكنك الاختيار من بينها لسيارة الجراند شيروكي 2023، وهي الأسود الماسي الكريستالي اللؤلؤي، والفضي زينيث، والرمادي بالتيك المعدني مع طبقة طلاء شفاف، والأزرق المائي اللؤلؤي، والعنابي الداكن اللؤلؤي أو الأسود اللؤلؤي.

    أما القياسات الخارجية فهي 491.5 سم طول، و197.9 سم عرض، و181.6 سم ارتفاع، و296.4 سم لقاعدة العجلات، فيما يبلغ وزنها 2047 كغ. إلا أن هذه الأرقام تتغير مع اختلاف الصفوف الثلاثة من المقاعد في جراند شيروكي 2023.

    جيب جراند شيروكي من الداخل

    داخل سيارة جيب جراند شيروكي 2023 تمتزج المواد الاستثنائية، والحرفية العالية، والتصميم المبتكر لخلق تجربة لا تُنسى في المقصورة التي تحتوي على مقاعد مكسوة بجلد الكابري أو النابا الممتاز أو الباليرمو الفاخر ومزودة بخاصية التدفئة والتهوية وقابلية التعديل كهربائياً، بالإضافة إلى لمسات من خشب السنديان للمقاعد. أما المقود فهو متعدد الوظائف ومكسو بالجلد مع لمسات خشبية، ويمكنك تغيير مزاجك بفضل الإضاءة المحيطة العاملة بتقنية ليد التي يمكن التحكم بها لإضفاء أجواء جميلة على أي من رحلاتك. أما مقاعد الصفين الثاني والثالث فهي قابلة للطي مما يزيد مساحة الشحن وصولاً إلى 2400 لتر عند طيها بالكامل. ونجد فتحة سقف بانورامية، ونوافذ كهربائية، ومسند ذراع وسطي في الأمام والخلف مع حاملات أكواب مزدوجة. وإذا كنت تبحث عن الانتعاش خلال أيام الصيف الحارة، فإن جيب جراند شيروكي 2023 مزودة بنظام تحكم أوتوماتيكي في المناخ ثلاثي أو رباعي المناطق لضمان توفر الهواء البارد في جميع أنحاء المقصورة.

    تكنولوجيا وترفيه جيب جراند شيروكي

    تقدم جيب جراند شيروكي أحدث المميزات التكنولوجية والترفيهية التي تشمل منصة Uconnect 5 مع شاشة لمسية مقاس 10.1 إنشات تتضمن نظام ملاحة TomTom، وشاشة عرض رأسية كاملة الألوان مقاس 10 إنشات تعرض معلومات السائق الأساسية مباشرةً على الزجاج الأمامي، بالإضافة إلى شاشة عدادات رقمية لعرض معلومات السائق قياس 10.25 إنشات. كما تم تجهيز المقصورة بلوحة شحن لاسلكية، ومرآة للرؤية الخلفية، ودعم لنظامَي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، والنظام الترفيهي في المقاعد الخلفية أمازون فاير تي في، ونظام صوت من 9 سماعات مع التحكم النشط في الضوضاء وصب ووفر، أو نظام صوت ممتاز عالي الأداء من McIntosh مكون من 19 سماعة مع التحكم النشط في الضوضاء وصب ووفر.

    محرك جيب جراند شيروكي

    تعمل جيب جراند شيروكي 2023 بواسطة محرك قوي من 6 أسطوانات تبلغ سعته 3.6 لتر يولد 293 حصاناً و352 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع رباعي Quadra-Trac II مع ترس ذي نطاق منخفض. ويتوفر أيضاً محرك هيمي من 8أسطوانات بسعة 5.7 لتر يولد 357حصاناً و529 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع رباعي Quadra-Trac II مع ترس ذي نطاق منخفض. وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/الساعة بين 9.0 و6.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى حوالى 181 كلم/الساعة. محرك I4 سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني يولد قوة 270 حصانا و400 نيوتن متر من عزم الدوران يعمل على تشغيل جيب جراند شيروكي 2023 ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام كوادرا تراك II 4x4 مع ترس منخفض

    أنظمة الأمان والمساعدة على القيادة في جيب جراند شيروكي

    إن اختيار سيارة اس يو في آمنة لشرائها ليس دائماً بالمهمة السهلة، لذا جهزت شركة جيب سيارتها جيب جراند شيروكي 2023 بمجموعة من خصائص السلامة التي تشمل مساعد القيادة النشط من دون استخدام اليدين الذي يتيح مسافة مقبولة من القيادة بدون الاستعانة باليدين من أجل المساعدة في جعل رحلتك أكثر سهولة من أي وقت مضى، ومثبت السرعة التكيفي مع خاصية التوقف والتشغيل، ونظام إدارة المسار النشط الذي يقيس موقعك داخل حدود المسار، والتحذير من الاصطدام الأمامي بأقصى سرعة مع الكبح النشط والكشف عن المشاة وراكبي الدراجات الهوائية، وكاميرا Parkview خلفية للرجوع مع حساسات ومساعدة للركن أمامية وخلفية، ونظام مراقبة النقطة العمياء مع الكشف عن حركة المرور الخلفية، وكاميرا للرؤية المحيطية، والرؤية الليلية، والمساعدة في حالة الاصطدام عند التقاطعات. وتتوفر أيضاً خصائص الكشف عن نعاس السائق، ومساعد الركن الموازي والعمودي، ونظام التعرف على إشارات المرور، ووسائد هوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام التحكم بالثبات الإلكتروني، والتحكم بالجر.

    لماذا عليك شراء جيب جراند شيروكي

    تعتمد جيب جراند شيروكي 2023 على إرثها المرموق باعتبارها أكثر اس يو في حصدت جوائز على الإطلاق، وتقدم لعالم سيارات الاس يو في كبيرة الحجم تصميماً هندسياً جديداً تماماً، وشكلاً خارجياً معاصراً، ومقصورة حديثة تميزها حرفية ذات جودة عالمية، وتكنولوجيات متطورة لم يسبق لها مثيل. وجيب جراند شيروكي 2023 بشكلها الجديد كلياً هي أكثر سيارات الجراند شيروكي تقدماً من الناحية التكنولوجية والأقوى من حيث قدرات الدفع الرباعي، والأفخم حتى الآن.

    أسعار جيب جراند شيروكي

    تبدأ أسعار جيب جراند شيروكي 2023 من 54,451$ لطراز Altitude، و60,986$ لطراز Limited، و74,600$ لطراز Overland، في حين أن سعر الطراز Summit Reserve غير متوفر حالياً.

    مقارنة بين جيب جراند شيروكي 2023 وموديل 2022

    لم تطرأ أي تعديلات ملحوظة على موديل العام 2023 لسيارة جيب جراند شيروكي، ويتم تأجيل التغييرات لموديل العام 2024.

    أهم الاختلافات بين طرازات جيب جراند شيروكي

    تتوفر جيب جراند شيروكي 2023 بأربعة طرازات هي Altitude، وLimited، وOverland، وSummit Reserve. تعمل السيارة بواسطة محرك I4 سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني أو محرك من 6 أسطوانات بسعة 3.6 لتر في جميع الطرازات، وإن كانت قوة المحرك لا تكفيك يمكنك تجربة محرك الهيمي من 8 أسطوانات بسعة 5.7 لتر وقوة 357 حصاناً المتوفر فقط في طراز Summit Reserve. يختلف حجم العجلات الذي يبلغ 20 أو 21 إنشاً بحسب الطراز، وتتوفر كل الطرازات بنسختين من صفين أو ثلاثة صفوف من المقاعد، مع الإشارة إلى أن بعض المميزات قد تكون متفاوتة بين وكيل وآخر.

    عيوب جيب جراند شيروكي

    تبرز مزايا جيب جراند شيروكي 2023 في قدراتها على الطرق الوعرة، وتصميمها الخارجي الفاخر، والمواد الجيدة المستخدمة داخل المقصورة، ومساحتها الرحبة. إلا أن عيوبها تشمل معدل استهلاك الوقود لمحركها المكون من 8 أسطوانات، وعدداً من المواد البلاستيكية الصلبة داخل المقصورة، ووزنها الثقيل.

  • معلومات عامة
    نوع السيارة
    اس يو في
    المحرك والميكانيك
    نوع المحرك
    بنزين
    عدد الاسطوانات
    6
    سعة المحرك
    3.6 لتر
    نوع ناقل الحركة
    أوتوماتيك
    سرعات ناقل الحركة
    8
    نظام الدفع
    دفع رباعي
    استهلاك الوقود
    11.4 L/100 Km لتر في 100 كلم
    قدرات
    القوة الحصانية الكاملة
    293 حصان
    عزم الدوران
    352 نيوتن متر
    أنظمة الفرملة والتعليق
    نظام التعليق
    متعدد الوصلات
    المميزات الخارجية
    حجم الجنوط الامامية
    20 إنش
    Rear steering
    No
    حجم الإطارات الامامية
    265/50SR20
    حجم الجنوط الخلفية
    20 إنش
    حجم الإطارات الخلفية
    265/50SR20
    مواد الجنوط
    سبيكة معادن خفيفة
    الإنارة
    المصابيح الأمامية
    ليد
    المصابيح الخلفية
    ليد
    المصابيح الضبابية
    موجود
    إنارة الترحيب
    غير موجودة
    الأبعاد
    وزن السيارة
    وزن السيارة (كجم) كجم
    الخلوص الأرضي
    218 مم
    الطول
    4822 مم
    العرض
    1943 مم
    الارتفاع
    1761 مم
    قاعدة العجلات
    2915 مم
    الداخلية
    عدد المقاعد
    5
    نوع تجنيد المقاعد
    جلد
    مقاعد تدليك
    غير موجودة
    تبريد المقاعد
    غير موجودة
    تسخين المقاعد
    غير موجودة
    ذاكرة المقاعد
    موجودة في المقعدين
    مقود متعدد الوظائف
    موجود
    مواد عجلة القيادة
    مصنوع من الجلد null
    فتحة السقف
    بانورامية
    عرض المعلومات على الزجاج الأمامي
    موجود
    شاشة السائق
    رقمية
    مكيف الهواء
    موجود (رباعي المناطق)
    ثلاجة
    غير موجود
    نظام المعلومات والترفيه
    قياس الشاشة الرئيسية
    10.1 انش
    نظام الملاحة
    موجود
    شحن لاسلكي
    موجود
    أندرويد أوتو
    موجود null
    آبل كاربلاي
    موجود
    نظام ترفيه خلفي
    موجود
    عدد الشاشات الخلفية
    2
    عدد سماعات نظام الصوت
    19
    ماركة نظام الصوت
    MCINTOSH
    الأمان وأنظمة المساعدة للقيادة
    الفرامل المانعة للانغلاق
    موجود
    Park assist
    Yes
    توزيع قوة الفرملة إلكترونيا
    موجود
    نظام الثبات الإلكتروني
    موجود
    التشغيل بالبصمة
    موجود
    نظام المساعدة في الحفاظ على المسار
    موجود
    عدد الوسائد الهوائية
    Dual front+Dual front seat mounted+Driver and passenger knee+curtain
    كاميرا
    360°
    مثبت السرعة
    متكيف
    كاميرا بالمرآة الخلفية
    موجود
    حساسات أمامية
    موجود
    حساسات خلفية
    موجود
    فرامل طوارئ تلقائية
    موجود
    تحذير التصادم
    موجود
    تنبيه المنطقة العمياء
    موجود
    تنبيه حركة المرور الخلفية
    موجود
    التشغيل عن بعد
    غير موجود
    ركن تلقائي
    غير موجود
  • جيب جراند شيروكي هي سلسلة من سيارات الاس يو في متوسطة الحجم التي بدات بانتاجها شركة جيب عام 1993 عندما اطلقت جيلها الاول الذي تبعته 4 اجيال، بما في ذلك الجيل الخامس الذي تم طرحه في 2021. تشكل جيب جراند شيروكي 2023 جزءا من الجيل الخامس وتتوفر بالطرازات الاربعة Altitude، وLimited، وOverland، وSummit Reserve. سعر و مواضفات جيب جراند شيروكي في الامارات.