• car
      التصميم الخارجي
    • car
      المقصورة الداخلية
    • شيفروليه

      ماليبو 2022

      • دبي
        82,260 AED
        غير شامل للضريبة
  • مواصفات واسعار شفروليه ماليبو 2022 في الامارات

    شفروليه ماليبو هي سيارة متوسطة الحجم تصنعها شركة شفروليه منذ 1964، أي سنة إطلاق الجيل الأول. ومنذ ذلك الحين، شهدت شفروليه ماليبو طرح تسعة أجيال، وينتمي موديل 2022 إلى الجيل التاسع الذي تم إطلاقه أول مرة في العام 2016. وتتوفر شفروليه ماليبو 2022 بثلاثة طرازات هي ال اس 1.5، وال تي توربو بسعة 2.0 لتر، وبريمير توربو بسعة 2.0 لتر، التي تستمد قوتها إما من محرك سعته 1.5 لتر أو محرك سعته 2.0 لتر. وتتميز السيارة بمظهرها الخارجي المذهل ومساحتها الداخلية الفسيحة، بالإضافة إلى مميزاتها التكنولوجية المبتكرة.

    شفروليه ماليبو من الخارج

    نلاحظ على مقدمة سيارة شفروليه ماليبو 2022 شبكاً أمامياً ومصابيح ليد ومصابيح نهارية وكشافات ضباب أمامية. وتبرز على الجانبين عجلات مقاس 17 إنشاً أو 18 إنشاً، ومرايا خارجية مدفأة وقابلة للتعديل كهربائياً، ومقابض أبواب بلون الهيكل. وتتميز شفروليه ماليبو 2022 من الخلف بمصابيح ليد، وكشافات ضباب خلفية، وضوء توقف، وهوائي على شكل زعنفة القرش، ونظام عادم مزدوج مطلي بالكروم، وغطاء للوصول إلى صندوق الأمتعة. أما بعض الألوان الخارجية المتوفرة فهي الفضي المعدني، والأبيض ساميت، والرمادي المظلل المعدني، والعنابي المعدني، والأبيض أبالوني ثلاثي الطبقات، والأزرق القمري الداكن المعدني. ويبلغ طول السيارة من الخارج 492.3 سم، وعرضها 185.4 سم، وارتفاعها 146.3، وقاعدة العجلات 283 سم، ووزنها 1462 كغ.

    شفروليه ماليبو من الداخل

    تشمل مميزات مقصورة شفروليه ماليبو 2022 الداخلية مقاعد من القماش أو من الجلد الطبيعي، ومقوداً متعدد الوظائف مكسواً بالجلد، وعمود توجيه قابلاً للضبط والإمالة، ومقبضاً لنقل الحركة جلدياً، فضلاً عن إضاءة أمامية وخلفية في السقف، ومقعد سائق قابل للتعديل كهربائياً في 8 اتجاهات، ومقعد راكب أمامي قابل للتعديل كهربائياً في 6 اتجاهات، ومقعد خلفي قابل للطي بنسبة 40/60. كما أنها تتميز بمكيف أوتوماتيكي ثنائي المنطقة مع فتحات تكييف خلفية، ومرآة للرؤية الخلفية.

    تكنولوجيا وترفيه شفروليه ماليبو

    تشتمل شفروليه ماليبو 2022 على عدة أنظمة تكنولوجيا وترفيه مثل شاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 8 إنشات متوافقة مع نظامَي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ونظام الملاحة، وخاصية البلوتوث، ومنافذ USB الصغيرة من النوع C، ووصلات USB، وتقنية الشحن اللاسلكي. علاوةً على ذلك، تتمتع السيارة بنظام صوت من Bose مكون من 6 أو 9 سماعات مع مضخم صوت، ومنفذ كهربائي بقوة 230 فولت.

    محرك شفروليه ماليبو

    تعمل شفروليه ماليبو 2022 بواسطة خيارين من المحركات، الأول محرك بشاحن توربيني من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر يولد قوة 163 حصاناً و250 نيوتن متر من عزم الدوران، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ونظام دفع أمامي، أما الثاني فهو محرك من 6 أسطوانات سعته 2.0 لتر يولد قوة 250 حصاناً و353 نيوتن متر من عزم الدوران، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي ونظام دفع أمامي. ويبلغ التسارع من 0 إلى 100 كلم/الساعة والسرعة القصوى على التوالي 9.2 ثانية و210 كلم/الساعة للمحرك بسعة 1.5 لتر، و6.5 ثانية و250 كلم/الساعة للمحرك بسعة 2.0 لتر.

    أنظمة الأمان والمساعدة على القيادة في شفروليه ماليبو

    تضم مميزات السلامة ومساعدة السائق على القيادة في شفروليه ماليبو 2022 وسائد هوائية أمامية وجانبية للسائق والراكب مع وسائد من جانب الركبة والسقف، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام توزيع قوى الكبح الإلكتروني، ونظام فرامل اليد، وبرنامج التحكم بالثبات الإلكتروني، ونظام منع الانزلاق، ومساعد صعود المرتفعات، وحساسات أمامية وخلفية للمساعدة على الركن، والرؤية الخلفية. كما تشمل أنظمة الأمان نظام تثبيت مقاعد الأطفال، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام مثبت السرعة التكيفي، ونظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية، ونظام مراقبة النقطة العمياء.

     لماذا عليك شراء شفروليه ماليبو

    تتمتع شفروليه ماليبو 2022 بمظهر رشيق وأنيق، بالإضافة إلى تصميم داخلي هادئ وفسيح مع مقاعد مريحة. كما أنها تتميز بمجموعة واسعة من وسائل الراحة التكنولوجية المتطورة سهلة الاستخدام، بما في ذلك شاشة لمسية مقاس 8 إنشات. وإذا كنت تبحث عن سيارة للقيادة اليومية تتمتع بكفاءة في استهلاك الوقود ومريحة، لا شك في أن شيفروليه ماليبو 2022 هي خيار ممتاز.

     أسعار شفروليه ماليبو

    يبدأ سعر شفروليه ماليبو 2022 من 22,400 دولار أمريكي تقريباً.

    مقارنة بين شفروليه ماليبو 2022 وموديل 2021

    لم تشهد شفروليه ماليبو 2022 أي تغييرات ملحوظة بعدما كان تلقى موديل العام 2020 تحديثاً لمظهره الخارجي.

    أهم الاختلافات بين طرازات شفروليه ماليبو

    تتوفر شفروليه ماليبو 2022 بثلاثة طرازات هي ال اس 1.5، وال تي توربو بسعة 2.0 لتر، وبريمير توربو بسعة 2.0 لتر. وتكمن الاختلافات بين الطرازات في خيار المحرك، حيث أن طراز ال اس 1.5 يعمل بمحرك سعة 1.5 لتر، وطرازَي ال تي توربو بسعة 2.0 لتر، وبريمير توربو بسعة 2.0 لتر يعملان بمحرك سعة 2.0 لتر، ولكن أيضاً في حجم الإطارات التي يبلغ قياسها 17 إنشاً في طراز ال اس 1.5، و18 إنشاً في طرازَي ال تي توربو بسعة 2.0 لتر، وبريمير توربو بسعة 2.0 لتر. وقد تختلف المميزات من وكيل إلى آخر.

    عيوب شفروليه ماليبو

    تشمل مزايا شفروليه ماليبو 2022 مظهرها المذهل، وكفاءة استهلاكها للوقود، ومميزات الأمان الرائعة فيها، والمساحة الرحبة للأرجل في المقاعد الخلفية، بالإضافة إلى ناقل الحركة المستمر الممتاز، في حين عيوبها تتمثل بافتقارها لارتداد عجلة القيادة وبعض المواد البلاستيكية الصلبة التي تم استخدامها داخل المقصورة

  • معلومات عامة
    نوع السيارة
    سيدان
    المحرك والميكانيك
    نوع المحرك
    بنزين
    عدد الاسطوانات
    4
    سعة المحرك
    2.0 لتر
    ضغط المحرك
    تيربو
    نوع ناقل الحركة
    أوتوماتيك
    سرعات ناقل الحركة
    6
    نظام الدفع
    دفع امامي
    استهلاك الوقود
    14.2 لتر في 100 كلم
    قدرات
    القوة الحصانية الكاملة
    250 حصان
    عزم الدوران
    353 نيوتن متر
    السرعة القصوى كم/س
    250 كلم بالساعة
    التسارع 0-100 كم/س
    6.5 ثواني
    أنظمة الفرملة والتعليق
    نظام التعليق
    هوائي
    دفلوك
    غير موجودة
    المميزات الخارجية
    حجم الجنوط الامامية
    18 إنش
    حجم الجنوط الخلفية
    18 إنش
    مواد الجنوط
    ألومنيوم
    الإنارة
    المصابيح الأمامية
    هالوجين
    المصابيح الخلفية
    ليد
    الإنارة النهارية
    موجود
    المصابيح الضبابية
    موجود
    إنارة الترحيب
    غير موجودة
    الأبعاد
    وزن السيارة
    1462 كجم
    الخلوص الأرضي
    127 مم
    الطول
    4923 مم
    العرض
    1854 مم
    الارتفاع
    1463 مم
    قاعدة العجلات
    2830 مم
    الداخلية
    عدد المقاعد
    5
    نوع تجنيد المقاعد
    جلد
    مقاعد تدليك
    غير موجودة
    تبريد المقاعد
    نعم (مقاعد امامية)
    تسخين المقاعد
    نعم (مقاعد امامية)
    ذاكرة المقاعد
    موجود في مقعد السائق
    مقود متعدد الوظائف
    موجود
    مواد عجلة القيادة
    صناعي null
    عرض المعلومات على الزجاج الأمامي
    غير موجود
    شاشة السائق
    رقمية
    مكيف الهواء
    موجود
    ثلاجة
    غير موجود
    نظام المعلومات والترفيه
    قياس الشاشة الرئيسية
    8" touchscreen انش
    نظام الملاحة
    غير موجودة
    شحن لاسلكي
    غير موجود
    أندرويد أوتو
    موجود null
    آبل كاربلاي
    موجود
    نظام ترفيه خلفي
    غير موجود
    الأمان وأنظمة المساعدة للقيادة
    الفرامل المانعة للانغلاق
    غير موجود
    توزيع قوة الفرملة إلكترونيا
    غير موجود
    نظام الثبات الإلكتروني
    غير موجود
    التشغيل بالبصمة
    موجود
    كاميرا
    خلفية
    كاميرا بالمرآة الخلفية
    غير موجود
    حساسات أمامية
    غير موجود
    حساسات خلفية
    موجود
    فرامل طوارئ تلقائية
    غير موجود
    تحذير التصادم
    غير موجود
    تنبيه المنطقة العمياء
    غير موجود
    تنبيه حركة المرور الخلفية
    غير موجود
    التشغيل عن بعد
    غير موجود
    ركن تلقائي
    غير موجود
  • شيفروليه ماليبو هي سيارة متوسطة الحجم تصنعها شركة شيفروليه منذ 1964، أي سنة إطلاق الجيل الأول. ومنذ ذلك الحين، شهدت شيفروليه ماليبو طرح تسعة أجيال، وينتمي موديل 2022 إلى الجيل التاسع الذي تم إطلاقه أول مرة في العام 2016. وتتوفر شيفروليه ماليبو 2022 بثلاثة طرازات هي ال اس 1.5، وال تي توربو بسعة 2.0 لتر، وبريمير توربو بسعة 2.0 لتر، التي تستمد قوتها إما من محرك سعته 1.5 لتر أو محرك سعته 2.0 لتر. وتتميز السيارة بمظهرها الخارجي المذهل ومساحتها الداخلية الفسيحة، بالإضافة إلى مميزاتها التكنولوجية المبتكرة.