• car
      التصميم الخارجي
    • car
      المقصورة الداخلية
    • فولكس فاجن

      طوارق 2022

      • دبي
        209,000 AED
        غير شامل للضريبة
  • محتويات

    مواصفات واسعار فولكس واجن طوارق 2022 في الامارات

    فولكس واجن طوارق هي اس يو في فاخرة متوسطة الحجم مكونة من صفَين أمامي وخلفي بدأت تنتجها شركة فولكس واجن منذ عام 2002 عندما أطلقت الجيل الأول منها الذي تلاه الجيل الثاني عام 2010، وأخيراً الجيل الثالث عام 2018. وبالتالي، تنتمي فولكس واجن طوارق 2022 إلى الجيل الثالث وتتوفر بأربعة طرازات هي Trend 2.0، وTrend 3.0 وAtmosphere، وR-Line، التي تستمد قوتها من محرك 4 أسطوانات بسعة 2.0 لتر أو من محرك 6 أسطوانات بسعة 3.0 لتر. وتشكل طوارق إحدى أقوى سيارات فولكس واجن وتتميز بمعدات عالية التقنية، بالإضافة إلى أداء استثنائي.

    فولكس واجن طوارق من الخارج

    يتسم تصميم سيارة فولكس واجن طوارق 2022 الخارجي بشبك أمامي واسع وملفت، ومصابيح تعمل بتقنية ليد ومصابيح نهارية، فضلاً عن كشافات ضباب أمامية. أما الجوانب فتتميز بعجلات تصل إلى 20 إنشاً، ومقابض أبواب بلون الهيكل، ومرايا جانبية بلون الهيكل أيضاً مع إشارات انعطاف قابلة للطي والتعديل كهربائياً، ونوافذ جانبية محاطة بإطارات من الكروم. يتميز الجزء الخلفي من فولكس واجن طوارق 2022 بمصابيح ليد، وغطاء لصندوق الأمتعة، ونظام عادم مع فتحات من الكروم، وقضبان سقف. بعض الألوان الخارجية المتاحة هي أبيض نقي، وبني تمر هندي معدني، وفضي أنتيمونيول معدني، وأزرق أكوامارين معدني، وأزرق لؤلؤي مونلايت. وتبلغ القياسات الخارجية 487.8 سم طول، و198.4 سم عرض، و175.6 سم ارتفاع، و289.9 سم قاعدة عجلات.

    فولكس واجن طوارق من الداخل

    بالانتقال إلى مقصورة فولكس واجن طوارق 2022، تشمل المميزات مقاعد من القماش أو الجلد، وإمكانية تعديل المقعد الأمامي كهربائياً مع دعم لأسفل الظهر، ومقوداً متعدد الوظائف مكسواً بالجلد، وإضاءة محيطة، فضلاً عن مسند ذراع أمامي وسطي مع حاملة أكواب، ونوافذ كهربائية، وزر لتشغيل المحرك، ومسند قدم للسائق، ومقاعد خلفية. كما تحتوي المقصورة الداخلية على نظام تحكم بالمناخ ثنائي المنطقة مع فتحات تهوية.

    تكنولوجيا وترفيه فولكس واجن طوارق

    تشمل أنظمة التكنولوجيا والترفيه في فولكس واجن طوارق 2022 شاشة تعمل باللمس مقاس 9.2 إنش أو شاشة لمسية اختيارية مقاس 15 إنشاً، وشاشة لعرض معلومات السائق، وراديو DAB، ونظام ملاحة، ومنافذ USB، ونظام صوت من 8 سماعات أو نظام صوت اختياري Dynaudio من 12 سماعة.

    محرك فولكس واجن طوارق

    تستمد فولكس واجن طوارق 2022 قوتها من خيارين من المحركات، الأول بأربع أسطوانات تبلغ سعته 2.0 لتر يولد قوة 250 حصاناً و370 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع كلي، والثاني بست أسطوانات سعته 3.0 لتر يولد قوة 340 حصاناً و430 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع كلي. أما التسارع من 0 إلى 100 كلم/الساعة والسرعة القصوى فهما على التوالي 7.8 ثانية و228 كلم/الساعة للمحرك بأربع أسطوانات، و5.9 ثانية 240 كلم/الساعة للمحرك بست أسطوانات.

    أنظمة الأمان والمساعدة على القيادة في فولكس واجن طوارق

    تضم أنظمة الأمان والمساعدة على القيادة في فولكس واجن 2022 نظام تنبيه السائق، وفرامل الركن الإلكترونية، ونظام تثبيت ISOFIX، ووسائد هوائية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ومثبت السرعة، وحساسات ركن أمامية وخلفية، وأحزمة أمان مع شدادات، ونظام المساعدة في البقاء ضمن المسار، والتنبيه من الاصطدام الأمامي، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات.

    لماذا عليك شراء فولكس واجن طوارق

    فولكس واجن طوارق 2022 هي سيارة راقية وتنافسية في فئة السيارات المتميزة. وهي توفر مقصورة داخلية فسيحة رائدة ضمن فئتها بفضل أحدث التقنيات وتمنحك تجربة قيادة مليئة بالثقة.

    أسعار فولكس واجن طوارق

    يبدأ سعر فولكس واجن طوارق 2022 من 52,280 دولاراً أمريكياً تقريباً.

    مقارنة بين فولكس واجن طوارق 2022 و2021

    لم تشهد فولكس واجن طوارق 2022 أي تعديلات لأنها جزء من الجيل الثالث الذي يعود طرحه إلى العام 2018.

    أهم الاختلافات بين طرازات فولكس واجن طوارق

    تتوفر فولكس واجن طوارق 2022 بأربعة طرازات هي Trend 2.0، وTrend 3.0، وAtmosphere وR-Line. ويكمن الاختلاف بين الطرازات في خيار المحرك، فطراز Trend 2.0 يستخدم محرك 4 أسطوانات بسعة 2.0 لتر، بينما تعمل الطرازات الأخرى بمحرك 6 أسطوانات سعته 3.0 لتر، ولكن أيضاً في حجم العجلات الذي يبلغ 18 إنشاً في طرازَي Trend 2.0 وTrend 3.0، و19 إنشاً في طراز Atmosphere، و20 إنشاً في طراز R-Line، مع الإشارة إلى أن بعض المميزات الأخرى تختلف من وكيل إلى آخر.

    عيوب فولكس واجن طوارق

    تشمل مزايا فولكس واجن طوارق جودة قيادتها وركوبها الرائعة، ومقصورتها الرحبة، والمواد الداخلية الفاخرة المستخدمة فيها، إلى جانب مميزات السلامة الجيدة. غير أن بعض عيوبها تكمن في الخيارات الباهظة الثمن، وعدم وجود ترس ذي نطاق منخفض

  • معلومات عامة
    نوع السيارة
    اس يو في
    المحرك والميكانيك
    نوع المحرك
    بنزين
    عدد الاسطوانات
    6
    سعة المحرك
    3.0 لتر
    نوع ناقل الحركة
    أوتوماتيك
    سرعات ناقل الحركة
    8
    نظام الدفع
    دفع كلي
    سعة خزان الوقود
    75 لتر
    قدرات
    القوة الحصانية الكاملة
    335 حصان
    عزم الدوران
    450 نيوتن متر
    المميزات الخارجية
    حجم الجنوط الامامية
    19 إنش
    حجم الجنوط الخلفية
    19 إنش
    الإنارة
    المصابيح الأمامية
    ليد
    المصابيح الخلفية
    ليد
    الإنارة النهارية
    موجود
    الأبعاد
    الطول
    4878 مم
    العرض
    1984 مم
    الارتفاع
    1756 مم
    قاعدة العجلات
    2899 مم
    الداخلية
    عدد المقاعد
    5
    نوع تجنيد المقاعد
    جلد
    مقود متعدد الوظائف
    موجود
    مواد عجلة القيادة
    صناعي null
    فتحة السقف
    بانورامية
    مكيف الهواء
    موجود (ثنائي المناطق)
    نظام المعلومات والترفيه
    قياس الشاشة الرئيسية
    7 انش
    نظام الملاحة
    موجود
    شحن لاسلكي
    موجود
    عدد منافذ USB
    2
    عدد سماعات نظام الصوت
    8
    الأمان وأنظمة المساعدة للقيادة
    عدد الوسائد الهوائية
    6
    كاميرا
    خلفية
    مثبت السرعة
    متكيف
    تحذير التصادم
    موجود
  • فولكس واجن طوارق هي اس يو في فاخرة متوسطة الحجم مكونة من صفَين أمامي وخلفي بدأت تنتجها شركة فولكس واجن منذ عام 2002 عندما أطلقت الجيل الأول منها الذي تلاه الجيل الثاني عام 2010، وأخيراً الجيل الثالث عام 2018. وبالتالي، تنتمي فولكس واجن طوارق 2022 إلى الجيل الثالث وتتوفر بأربعة طرازات هي Trend 2.0، وTrend 3.0 وAtmosphere، وR-Line، التي تستمد قوتها من محرك 4 أسطوانات بسعة 2.0 لتر أو من محرك 6 أسطوانات بسعة 3.0 لتر. وتشكل طوارق إحدى أقوى سيارات فولكس واجن وتتميز بمعدات عالية التقنية، بالإضافة إلى أداء استثنائي.