• car
      التصميم الخارجي
    • car
      المقصورة الداخلية
    • شيفروليه

      كابتيفا 2022

      • دبي
        72,000 AED
        غير شامل للضريبة
  • مواصفات واسعار شفروليه كابتيفا 2022 في الامارات

    شفروليه كابتيفا هي أس يو في متوسطة الحجم، تُعرف أيضاً بالكروس أوفر. وقد أطلقت صانعة السيارات General Motors الجيل الأول منها في العام 2006، ثم كشفت عن الجيل الثاني في العام 2020 واستمرت في صناعته مع موديل 2022. تتميز شفروليه كابتيفا 2022 بتصميم خارجي حديث وملفت للنظر وبمقصورة داخلية فسيحة، وتتوفر بأربعة طرازات وهي LS وLS بسبعة مقاعد وLT وPremier.

    شفروليه كابتيفا من الخارج

    يتميّز التصميم الخارجي لشفروليه كابتيفا 2022 بمظهر يخطف الأنظار بفضل شبك أمامي أفقي في مقدّمتها، ومصابيح أمامية ليد ومصابيح نهارية، وكشافات ضباب أمامية. ونلاحظ على الجوانب عجلات قياس 17 إنشاً، ومقابض أبواب بلون الهيكل، ومرايا جانبية بلون الهيكل قابلة للتعديل والطي كهربائياً مع إشارات انعطاف ليد، وإطاراً أسود للعجلات. أما من الخلف، فتشمل شفروليه كابتيفا 2022 نظام عادم، وصندوق أمتعة يمكن الوصول إليه من الخلف، وأضواء فرامل خلفية، وجناحاً خلفياً، وكشافات ضباب خلفية. وتتوفر السيارة بالأبيض والفضي المعدني، والأسود المعدني، والأحمر المعدني، والبني المعدني. وتبلغ القياسات الخارجية 467.3 سم طول، و184.9 سم عرض، و175.5 سم ارتفاع، و270.2 سم قاعدة عجلات، و1550 كغ وزن.

    شفروليه كابتيفا من الداخل

    تأتي مقصورة شفروليه كابتيفا 2022 بمقاعد تتسع لخمسة أو سبعة أشخاص، ومقعد سائق قابل للتعديل كهربائياً في 6 اتجاهات، وعجلة قيادة قابلة للتعديل ولها أزرار تحكم، ومقبض ناقل حركة، وصندوق قفازات، ومسند ذراع مركزي أمامي مع حاملات أكواب، وحواجب للشمس، ومرآة للرؤية الخلفية، ومقاعد قابلة للطي في الصف الثاني والثالث. وتشمل أيضاً نظام تكييف يدوياً أو أوتوماتيكياً مع فتحات تهوية خلفية.

    تكنولوجيا وترفيه شفروليه كابتيفا

    تضم أنظمة التكنولوجيا والترفيه في شفروليه كابتيفا 2022 شاشة عرض تعمل باللمس مقاس 8 إنش، مع دعم آبل كاربلاي، وبلوتوث ومنافذ USB، فضلاً عن شاشة عرض معلومات للسائق مقاس 7 إنش، ونظام الدخول الذكي من دون مفتاح. وتشمل أيضاً نظام صوت من 6 سماعات.

    محرك شفروليه كابتيفا

    تستمد شفروليه كابتيفا 2022 قوتها من محرك توربو 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر يولد قوة 149 حصاناً و255 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة ذي تعشيق مستمر ونظام دفع أمامي. وتنطلق السيارة من 0 إلى 100 كم/ساعة في 9.5 ثانية لتصل سرعتها القصوى إلى 180 كم/ساعة.

    أنظمة الأمان والمساعدة على القيادة في شفروليه كابتيفا

    تضم أنظمة الأمان والمساعدة على القيادة في شفروليه كابتيفا 2022 حساسات ركن أمامية وخلفية، ووسائد هوائية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، وتوزيع قوة الكبح الإلكتروني، نظام التحكم في الثبات، والنظام التحكم في الجر، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات. وتشمل أنظمة الأمان أيضاً كاميرا للرؤية الخلفية وفرامل الركن الكهربائية.

    لماذا عليك شراء شفروليه كابتيفا

    تُعد شفروليه كابتيفا 2022 سيارة قيّمة جداً إذ تتميز بمقصورة داخلية فخمة وتصميم خارجي أنيق وحديث. كما أن اقتصادها جيد في استهلاك الوقود مقارنةً بالسيارات الأخرى من نفس الفئة، وتتمتع بمساحة تخزين كبيرة. فضلاً عن ذلك، تضم ميزات تكنولوجية جيدة وجميع أنظمة الأمان المطلوبة لتحقيق أقصى قدر من الأمان. لذلك، إذا كنت تبحث عن أس يو في تسع لسبعة ركاب من دون دفع مبلغ كبير على طرازات فاخرة، فإن شيفروليه كابتيفا خيار مثالي لك.

    أسعار شفروليه كابتيفا

    تبدأ أسعار شفروليه كابتيفا 2022 من 17,779 دولاراً أمريكياً لطراز LS و19,031 دولاراً أمريكياً لطراز LT، و20,202 دولار أمريكي لطراز Premier.

    مقارنة بين شفروليه كابتيفا 2022 وموديل 2021

    لم يطرأ تغييرات على شفروليه كابتيفا 2022 بما أن موديل 2021 خضع لتحديثات شاملة مع إطلاق الجيل الثاني.

    أهم الاختلافات بين طرازات شفروليه كابتيفا

    تتوفر شفروليه كابتيفا 2022 بأربعة طرازات وهي LS وLS بسبعة مقاعد وLT وPremier. وتختلف هذه الطرازات من حيث الميزات والخيارات المتوفرة فيها.

    عيوب شفروليه كابتيفا

    تشمل مزايا شفروليه كابتيفا 2022 السعر المنخفض للطراز الأساسي، وصفوف المقاعد الثلاثة، والميزات المعيارية الجيدة، إنما تتمثل عيوبها بتسارعها المتوسط وبعض مواد البلاستيك الصلبة المستخدمة في المقصورة

  • معلومات عامة
    نوع السيارة
    كروس اوفر
    المحرك والميكانيك
    نوع المحرك
    بنزين
    عدد الاسطوانات
    4
    سعة المحرك
    1.5 لتر
    نوع ناقل الحركة
    تعشيق مستمر
    سرعات ناقل الحركة
    5
    نظام الدفع
    دفع امامي
    استهلاك الوقود
    13.4 لتر في 100 كلم
    قدرات
    القوة الحصانية الكاملة
    165 حصان
    عزم الدوران
    230 نيوتن متر
    المميزات الخارجية
    حجم الجنوط الامامية
    18 إنش
    حجم الجنوط الخلفية
    18 إنش
    مواد الجنوط
    ألومنيوم
    الإنارة
    المصابيح الأمامية
    هالوجين
    الإنارة النهارية
    موجود
    المصابيح الضبابية
    موجود
    الداخلية
    عدد المقاعد
    5
    مقود متعدد الوظائف
    موجود
    مكيف الهواء
    موجود
    نظام المعلومات والترفيه
    قياس الشاشة الرئيسية
    8 انش
    عدد منافذ USB
    Yes
    أندرويد أوتو
    موجود null
    عدد سماعات نظام الصوت
    6
    الأمان وأنظمة المساعدة للقيادة
    التشغيل بالبصمة
    موجود
    عدد الوسائد الهوائية
    4
    كاميرا
    خلفية
    مثبت السرعة
    موجود
    حساسات أمامية
    موجود
    حساسات خلفية
    موجود
  • شيفروليه كابتيفا هي أس يو في متوسطة الحجم، تُعرف أيضاً بالكروس أوفر. وقد أطلقت صانعة السيارات General Motors الجيل الأول منها في العام 2006، ثم كشفت عن الجيل الثاني في العام 2020 واستمرت في صناعته مع موديل 2022. تتميز شيفروليه كابتيفا 2022 بتصميم خارجي حديث وملفت للنظر وبمقصورة داخلية فسيحة، وتتوفر بأربعة طرازات وهي LS وLS بسبعة مقاعد وLT وPremier.