• car
      التصميم الخارجي
    • car
      المقصورة الداخلية
    • هيونداي

      باليسيد 3.8 جي دي اي 2023

      • الأسعار في هذه المدينة غير متوفرة، الرجاء اختيار مدينة اخرى.
  • محتويات

    مواصفات واسعار هيونداي باليسيد 2023 في الامارات

    هيونداي باليسيد هي سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم تنتجها شركة هيونداي منذ عام 2018 في جيلها الأول، وهو الجيل الحالي لطراز 2023. يتوفر هيونداي باليسيد 2023 بـ3 طرازات: R2.2 VGT و  3.5 MPi و 3.8 GDi. وتعمل الطرازات بواسطة إما محرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.2 لتر أو محرك V6 سعة 3.5 لتر أو 3.8 لتر حسب اختيارك. هيونداي باليسيد هي سيارة دفع رباعي كبيرة وجاهزة لاحتواء جميع أفراد عائلتك بكل حب في مقاعدها السبعة. كما أنها جاهزة لحمايتهم ومنحهم الراحة من خلال ميزاتها التكنولوجية المتعددة.

    هيونداي باليسيد من الخارج

    تنضح هيونداي باليسيد 2023 بالقوة من كل زاوية. وبتفاصيلها تبرز جمال تصميمها الأنيق والسلس، من الشبك الجريء الكبير إلى التصميم المستقبلي للعجلات المعدنية. بدءًا من الواجهة الأمامية لسيارة باليسيد 2023، والتي أصبحت الآن أكثر جرأة، تأتي مع شبك تبريد مصنوع من الكروم الداكن، ومصابيح أمامية ليد تتبع تصميم الشبك بطريقة سلسة، ومصابيح إشارة الانعطاف المخفية للإضاءة، وأضواء نهارية، ومصابيح أمامية ضباب. الجانب الذي أصبح أعرض من قبل يأتي بعجلات معدنية مقاس 18 أو 20 انش حسب الطرازات، وأقواس عجلات سوداء، وعتبات جانبية لسهولة الدخول والخروج، ومقابض أبواب من الكروم، ومرايا جانبية قابلة للتعديل مع إشارات انعطاف وقابلة للطي كهربائياً. كما تتضمن هذه المرايا مصابيح سفلية لإضاءة الأرضية، في حال مثلاً كانت هناك بركة ماء أسفل السيارة بينما تخرج منها في الليل، وذلك حتى تستطيع رؤية ما تدوس عليه. يعد التصميم الخلفي لسيارة هيونداي باليسيد 2023 أحد أفضل التصاميم الخلفية التي يمكن رؤيتها على سيارة عائلية اقتصادية. فهي تعطي طابعاً فخماً على الرغم من أن البعض قد لا يحبها. تتميز الخلفية بمصابيح خلفية ليد بالكامل، ومصابيح ضباب خلفية، ونظام عادم، ونظام باب خلفي ذكي، وجناح سقف مع ضوء الفرامل.

    خيارات الألوان الخارجية المتوفرة لسيارة هيونداي باليسيد 2023 هي لؤلؤي أبيض كريمي Creamy white pearl، فضي لامع معدني shimmering silver metallic، رمادي معدني olivine gray metallic، جرافيت رمادي معدني graphite gray metallic، لؤلؤي بورجوندي سييرا  sierra burgundy pearl، لؤلؤي بني غايا Gaya brown pearl، لؤلؤي أسود  abyss black pearl، ولؤلؤي أزرق فاتح moonlight blue pearl.

    القياسات الخارجية هي كما يلي: الطول 499.5 سم، العرض 197.5 سم، الارتفاع 175 سم، قاعدة العجلات 290 سم، الوزن 2060 كجم. قد تختلف الأرقام المعطاة حسب الطراز.

    هيونداي باليسيد من الداخل

    إن مقصورة هيونداي باليسيد الفسيحة والمقاعد المريحة وميزات الاتصال المتقدمة تجعلها السيارة العائلية المثالية لقضاء العطلات. تشمل الميزات الداخلية مقاعد جلد أو قماش  مع تطريز انيق، وعجلة قيادة متعددة الوظائف مغلفة بالجلد، وتطعيمات خشبية داخلية تضيف لمسة فاخرة، ومسند ذراع باب جلدي، ومقاعد الصف الثاني والثالث قابلة للطي توفر مساحة لجميع أفراد العائلة، ومقاعد قابلة للتعديل كهربائياً مع نظام ذاكرة مدمج لحفظ وضعية الجلوس، وحاملات أكواب أمامية مزدوجة، ووحدة تخزين في الكونسول الوسطي  وفتحة سقف بانورامية. من الضروري أن تشعر بالبرود خلال الأيام الحارة، ولكن قد تضطر إلى إبقاء طفلك في المقعد الخلفي دافئاً. وهكذا، قامت هيونداي بتجهيز باليسيد بنظام تكييف هواء ثلاثي المناطق، مستقل، أوتوماتيكي بالكامل، يوزع الهواء النقي عبر المقصورة، حسب ما يفضله كل راكب.

    تكنولوجيا وترفيه هيونداي باليسيد 2023

    تأتي هيونداي باليسيد 2023 بميزات تقنية من مستوى عالي. تتميز المقصورة بشاشة مقاس 12.3 انش وشاشة رقمية للعدادات مقاس 12.3 انش تقدم رسومات ونصوصًا واضحة. وتتضمن التكنولوجيا نظام عرض رأسي وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية ومنافذ شحن USB  ونظام ملاحة و Apple CarPlay و Android Auto ونظام صوتي مكون من 12 مكبر صوتية. يعد Quiet Mode  نظام و Driver Talk  من أفضل الميزات التي يمكنك الحصول عليها. الأول يسمح لك بفصل نظام الصوت الأمامي عن الخلف، بحيث يمكنك الاستمتاع بالاستماع إلى الموسيقى بينما يكون الصوت في الخلف منخفضًا لأطفالك النائمين أو الركاب في الخلف. يوفر وضع Driver Talk  للسائق ميكروفونًا للتحدث إلى الركاب الخلفيين في الصفين الثالث والثاني.

    محرك هيونداي باليسيد

    تعمل هيونداي باليسيد حسب الاختيار بمحرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.2 لتر بقوة 193 حصان أو 200 حصان على التوالي بعزم دوران 441 نيوتن متر، أو محرك سداسي الأسطوانات سعة 3.5 لتر بقوة 273 حصان وعزم دوران 335 نيوتن متر أو محرك سداسي الأسطوانات سعة 3.8 لتر بقوة 295 حصان و 355 نيوتن متر من عزم الدوران. ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات قياسي مع نظام الدفع الأمامي  أو الدفع الكلي. تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ساعة فيما بين 10.5 ثواني و 7.7 ثواني وتتراوح السرعة القصوى تقريباص بين 190 إلى 210 كم/ساعة.

    أنظمة السلامة ومساعدة السائق هيونداي باليسيد

    لضمان الأمان وراحة البال، زودت هيونداي باليسيد 2023 بأحدث تقنيات السلامة. تتضمن تقنيات السلامة هذه المساعدة في تجنب الاصطدام الأمامي، والتي تستخدم تلقائيًا الكبح في حالات الطوارئ، والتحكم الذكي في السرعة، والمساعدة في تتبع المسار، ومساعد تجنب الاصطدام الخلفي، ونظام الوسائد الهوائية السبعة، ومصابيح التوجيه الاحتياطية، ونظام فرملة الاصطدام، ومساعدة الخروج الآمن، ونظام النقطة العمياء، والكاميرا المحيطة، وغيرها...

    لماذا يجب عليك شراء هيونداي باليسيد 2023؟

    لأنها تتمتع بمظهر عصري وأنيق، وقد أثبتت سيارات هيونداي تحسنها وتطورها ومتانتها واعتماديتها. فهي تحتوي على العديد من الأنظمة المتطورة المهمة مقارنة بسعرها. وتعد هيونداي باليسيد 2023 سيارة عائلية كبيرة تتمتع بكل ما هو لازم، مساحة، استهلاك اقتصادي، أنظمة ترفيه وراحة، أنظمة امان...

    الفرق بين هيونداي باليسيد 2022 و هيونداي باليسيد 2023

    تم تحديث تصميم طراز هيونداي باليسيد 2023، لذا يختلف عن التصميم الذي سبقه في طراز 2022.

    مقارنة بين طرازات هيونداي باليسيد

    تقدم هيونداي باليسيد  2023 في 3 طرازات، وهي R2.2 VGT و 3.5 MPi و 3.8 GDi. وتعمل هذه الطرازات بخيارات محرك مختلفة، كما تختلف ببعض الميزات الخارجية والأنظمة القياسية، مثل حجم الجنوط، والمواد المستخدمة لصنع المقاعد، وبعض انظمة الترفيه والسلامة...

    ميزات وعيوب هيونداي باليسيد 2023

    تتمثل ميزات هيونداي بايسيد 2023 في أنظمة أمانها وتصميمها الداخلي والخارجي ومساحتها، ولكن أداءها ليس قوياً إنما مقبول، كما أنها لا تمتلك تروس منخفض المدى.

  • معلومات عامة
    نوع السيارة
    اس يو في
    المحرك والميكانيك
    نوع المحرك
    بنزين
    عدد الاسطوانات
    6
    سعة المحرك
    3.8 لتر
    نوع ناقل الحركة
    أوتوماتيك
    سرعات ناقل الحركة
    8
    نظام الدفع
    دفع كلي
    استهلاك الوقود
    11.1l/100km لتر في 100 كلم
    سعة خزان الوقود
    71 لتر
    نوع الوقود
    91 اوكتان
    قدرات
    القوة الحصانية الكاملة
    291 حصان
    عزم الدوران
    355 نيوتن متر
    السرعة القصوى كم/س
    260 كلم بالساعة
    التسارع 0-100 كم/س
    7.8 ثواني
    أنظمة الفرملة والتعليق
    نظام التعليق
    متعدد الوصلات
    نظام التعليق
    تعليق ماكفيرسون
    حجم قرص الفرامل
    13.4 إنش
    مميزات إضافية لنظام التعليق
    no
    دفلوك
    غير موجودة
    المميزات الخارجية
    حجم الجنوط الامامية
    20 إنش
    Rear steering
    No
    حجم الإطارات الامامية
    245/50R20
    حجم الجنوط الخلفية
    20 إنش
    حجم الإطارات الخلفية
    245/50R20
    مواد الجنوط
    سبيكة معادن خفيفة
    الإنارة
    المصابيح الأمامية
    ليد
    المصابيح الخلفية
    ليد
    الإنارة النهارية
    موجود
    المصابيح الضبابية
    موجود
    إنارة الترحيب
    غير موجودة
    الأبعاد
    وزن السيارة
    2610 كجم
    الخلوص الأرضي
    200 مم
    الطول
    4980 مم
    العرض
    1975 مم
    الارتفاع
    1750 مم
    قاعدة العجلات
    2900 مم
    المساحة التخزينية
    مساحة تخزينية مع المقاعد مرفوعة
    1297 لتر
    الداخلية
    عدد المقاعد
    7
    نوع تجنيد المقاعد
    جلد
    مقاعد تدليك
    غير موجودة
    تبريد المقاعد
    نعم (مقاعد امامية)
    تسخين المقاعد
    نعم (مقاعد امامية)
    ذاكرة المقاعد
    موجود في مقعد السائق
    مقود متعدد الوظائف
    موجود
    مواد عجلة القيادة
    مصنوع من الجلد null
    فتحة السقف
    بانورامية مع فتحة سقف
    مواد خاصة
    مواد خاصة
    عرض المعلومات على الزجاج الأمامي
    موجود
    مكيف الهواء
    موجود (ثلاثي المناطق)
    ثلاجة
    غير موجود
    نظام المعلومات والترفيه
    قياس الشاشة الرئيسية
    10.25 انش
    نظام الملاحة
    موجود
    شحن لاسلكي
    موجود
    عدد منافذ USB
    3
    أندرويد أوتو
    موجود null
    آبل كاربلاي
    موجود
    نظام ترفيه خلفي
    غير موجود
    بلوتوث
    نعم
    عدد الشاشات الخلفية
    عدد سماعات نظام الصوت
    12
    ماركة نظام الصوت
    infiniti
    الأمان وأنظمة المساعدة للقيادة
    الفرامل المانعة للانغلاق
    موجود
    Park assist
    Yes
    توزيع قوة الفرملة إلكترونيا
    موجود
    نظام الثبات الإلكتروني
    موجود
    التشغيل بالبصمة
    موجود
    نظام المساعدة في الحفاظ على المسار
    موجود
    عدد الوسائد الهوائية
    6
    كاميرا
    360°
    مثبت السرعة
    متكيف
    كاميرا بالمرآة الخلفية
    غير موجود
    حساسات أمامية
    موجود
    حساسات خلفية
    موجود
    فرامل طوارئ تلقائية
    موجود
    تحذير التصادم
    موجود
    تنبيه المنطقة العمياء
    موجود
    تنبيه حركة المرور الخلفية
    موجود
    التشغيل عن بعد
    غير موجود
    ركن تلقائي
    غير موجود
  • هيونداي باليسيد هي كروس اوفر متوسطة الحجم بدات تنتجها شركة هيونداي منذ العام 2018 مع اطلاق جيلها الاول الذي يشكل ايضا الجيل الحالي لموديل العام 2023. تعمل بواسطة محرك 6 اسطوانات بسعة 3.5 لتر، او محرك 6 اسطوانات بسعة 3.8 لتر، او بمحرك ديزل اختياري من 4 اسطوانات بسعة 2.2 لتر. سعر و مواصفات هيونداي باليسيد 2023 في الامارات.