• car
      التصميم الخارجي
    • car
      المقصورة الداخلية
    • هيونداي

      ايونيك هيبرد كابا 1.6 جي دي اي - 6 سرعات دي سي تي دفع امامي 2022

      • الأسعار في هذه المدينة غير متوفرة، الرجاء اختيار مدينة اخرى.
  • مواصفات واسعار هيونداي أيونك هايبرد 2022 في الامارات

    هيونداي أيونك هايبرد هي سيارة مدمجة ذات خمسة أبواب تقوم شركة هيونداي بتصنيعها منذ عام 2017 عندما تم إطلاق الجيل الأول. تعد هيونداي أيونك هايبرد 2022 جزءاً من الجيل الأول وهي متوفرة بطراز واحد فقط وهو كابا 1.6 جي دي اي - ومتصلة بناقل حركة ذي تعشيق مستمر من 6 سرعات ونظام دفع أمامي، ومدعومة بمحرك هجين بسعة 1.6 لتر. إنها سيارة استثنائية من حيث معدل استهلاك الوقود وتتمتع بمظهر خارجي مذهل ومقصورة داخلية مجهزة بشكل جيد.

    هيونداي أيونك هايبرد من الخارج

    يعتلي مقدمة هيونداي أيونك هايبرد 2022 شبك أمامي محاط بإطار من الكروم، ومصابيح أمامية تعمل بتقنية ليد، ومصابيح نهارية. أما على الجوانب، فتلاحظ عجلات مقاس 15 إنشاً مع إطارات 65/195، ومقابض أبواب بلون الهيكل، ومرايا بلون الهيكل مزودة بإشارات انعطاف. ونرى على الجزء الخلفي من هيونداي أيونك هايبرد 2022 مصابيح ليد، ومصداً خلفياً، وغطاء للوصول إلى صندوق الأمتعة ونظام عادم. الألوان الخارجية المتوفرة هي الأبيض القطبي، والمعدني فلوديك، وإلكتريك شادو، والأسود فانتم، والرمادي المعدني، والأزرق الحاد، والأحمر الناري. ويبلغ طول السيارة من الخارج 447 سم، وعرضها 204.5 سم، وارتفاعها 146 سم، وقاعدة العجلات 270 سم، ووزنها 1870 كغ.

    هيونداي أيونك هايبرد من الداخل

    تتميز مقصورة هيونداي أيونك هايبرد 2022 بمقاعد جلدية، ومقاعد أمامية مع وظيفة التدفئة والتهوية، ومقود متعدد الوظائف، ونوافذ كهربائية، ومقاعد خلفية قابلة للطي، وإضاءة محيطة، وصندوق قفازات، ومسند ذراع أمامي مركزي، ونظام تكييف هواء مع فتحات تهوية.

    تكنولوجيا وترفيه هيونداي أيونك هايبرد

    تشتمل ميزات التكنولوجيا والمعلومات الترفيهية في هيونداي أيونك هايبرد 2022 على شاشة عرض ترفيهية مقاس 8 إنشات تدعم تشغيل نظام الملاحة ومنافذ USB وخاصية الاتصال بالهاتف وشاشة عرض معلومات للسائق مقاس 7 إنشات ونظام صوت مكون من 8 سماعات.

    محرك هيونداي أيونك هايبرد

    تستمد هيونداي أيونك هايبرد 2022 قوتها من محرك 4 أسطوانات بسعة 1.6 لتر يولد قوة 136 حصاناً و295 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة ذي تعشيق مستمر من 6 سرعات ونظام دفع أمامي.

    أنظمة الأمان والمساعدة على القيادة في هيونداي أيونك هايبرد

    تندرج ضمن أنظمة الأمان والمساعدة على القيادة في هيونداي أيونك هايبرد 2022 سبع وسائد هوائية، ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي، ونظام التحذير من النقطة العمياء، ونظام التحكم بالثبات الإلكتروني، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام التحكم بالجر، وكاميرا للرجوع، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

    لماذا عليك شراء هيونداي أيونك هايبرد

    تجمع هيونداي أيونك هايبرد 2022 بين عدد كبير من ميزات الأمان الاستثنائية مثل نظام التحذير من الاصطدام الأمامي ونظام التحكم التلقائي المتكيف للإضاءة العالية، بالإضافة إلى مساحة كبيرة للشحن. إنها سيارة مقتصدة في استهلاك الوقود بشكل مدهش وبسعر معقول، وهي تعد واحدة من السيارات الاقتصادية والمتعددة الاستخدامات.

    أسعار هيونداي أيونك هايبرد

    يبدأ سعر هيونداي أيونك هايبرد 2022 من 35,261 دولاراً أمريكياً تقريباً.

    مقارنة بين هيونداي أيونك هايبرد 2022 وموديل 2021

    لم تخضع هيونداي أيونك هايبرد 2022 لأي تعديلات إضافية عن موديل عام 2021.

    أهم الاختلافات بين طرازات هيونداي أيونك هايبرد

    تتوفر هيونداي أيونك هايبرد 2022 بطراز واحد فقط وهو كابا 1.6 جي دي أي، وهي متصلة بناقل حركة ذي تعشيق مستمر من 6 سرعات ونظام دفع أمامي. وما من طرازات أخرى لإجراء مقارنة في ما بينها.

    عيوب هيونداي أيونك هايبرد

    تظهر مزايا هيونداي أيونك هايبرد 2022 في نظام المعلومات والترفيه المبتكر، وميزات الأمان الرائعة، والاقتصاد الممتاز في استهلاك الوقود. بينما تتجسد عيوبها في أدائها المتدني، والمواد الداخلية المتدنية الجودة، والمساحة الضيقة في الجزء الخلفي

  • معلومات عامة
    نوع السيارة
    سيدان
    المحرك والميكانيك
    نوع المحرك
    هجين
    عدد الاسطوانات
    4
    سعة المحرك
    1.6 لتر
    نوع ناقل الحركة
    ثنائي النقل
    سرعات ناقل الحركة
    6
    نظام الدفع
    دفع امامي
    السيارات الكهربائية
    كيلو وات
    32 كيلو وات
    عدد المحركات (احتراق داخلي + كهرباء)
    2
    المميزات الخارجية
    حجم الجنوط الامامية
    15 إنش
    حجم الإطارات الامامية
    195/65
    حجم الجنوط الخلفية
    15 إنش
    حجم الإطارات الخلفية
    195/65
    الأبعاد
    وزن السيارة
    1870 كجم
    الطول
    4470 مم
    العرض
    2045 مم
    الارتفاع
    1460 مم
    قاعدة العجلات
    2700 مم
  • هيونداي أيونك هايبرد هي سيارة مدمجة ذات خمسة أبواب تقوم شركة هيونداي بتصنيعها منذ عام 2017 عندما تم إطلاق الجيل الأول. تعد هيونداي أيونك هايبرد 2022 جزءاً من الجيل الأول وهي متوفرة بطراز واحد فقط وهو كابا 1.6 جي دي اي - ومتصلة بناقل حركة ذي تعشيق مستمر من 6 سرعات ونظام دفع أمامي، ومدعومة بمحرك هجين بسعة 1.6 لتر. إنها سيارة استثنائية من حيث معدل استهلاك الوقود وتتمتع بمظهر خارجي مذهل ومقصورة داخلية مجهزة بشكل جيد.