• car
      التصميم الخارجي
    • car
      المقصورة الداخلية
    • شانجان

      ايدو بلس 2022

      • دبي
        80,000 AED
        غير شامل للضريبة
  • محتويات

    مواصفات واسعار شانجان ايدو بلس 2022 في الامارات

    شانجان ايدو بلس هي سيارة مدمجة بدأ بإنتاجها الصانع الصيني شانجان منذ العام 2012 عندما طرح الجيل الأول منها، ليعود ويطرح الجيل الثاني في العام 2018. شانجان ايدو بلس 2022 هي حالياً جزء من الجيل الثاني.

    تصدر شانجان ايدو بلس 2022 بثلاث طرازات: ليميتد، سمارت وترند. الاختلافات الرئيسية هي في المحرك وعلبة الغيارات اذ تأتي كل من سمارت وتريند بمحرك اربع اسطوانات سعة 1.4 لتر تيربو مع علبة غيارات دي سي تي من سبع سرعات بينما تأتي نسخة ليميتد بمحرك 1.6 لتر مع علبة غيارات سي في تي، هذا بالاضافة الى الاختلاف في الشبك الامامي، حجم الجنوط ومميزات اخرى.

    شانجان ايدو بلس من الخارج

    يعتلي مقدمة شانجان ايدو بلس 2022 شبك أمامي أو عرضي، بالإضافة إلى أضواء أمامية تلقائية من نوع ليد، وأضواء نهارية، وفتحات تهوية جانبية. وتشمل الجوانب الخارجية عجلات مقاس 16 إنشاً بإطارات 205/60 أو مقاس 17 إنشاً بإطارات 215/50، ومرايا جانبية مدفأة بلون الهيكل قابلة للطي والضبط كهربائياً مع إشارات جانبية من نوع ليد، فضلاً عن مقابض أبواب بلون الهيكل. أما من الخلف، فنرى مخرجاً مزدوجاً للعادم، وكشافات ضباب خلفية، ومصابيح ليد خلفية، وجناحاً خلفياً. كما يمكن الوصول إلى صندوق الأمتعة من الخلف. وتتوفر السيارة بالألوان التالية: الأسود والأحمر والأبيض والأزرق والرمادي. وتبلغ القياسات الخارجية 471 سم طول، و182 سم عرض، و150.5 سم ارتفاع، و270 سم قاعدة عجلات.

    شانجان ايدو بلس من الداخل

    عند الانتقال إلى المقصورة الداخلية من شانجان ايدو بلس 2022، نلاحظ مقاعد فاخرة مكسوة بالجلد، وعجلة قيادة مكسوة بالجلد أيضاً ولها أزرار تحكّم متعددة الوظائف، بالإضافة إلى نظام تشغيل المحرك بضغطة زر، ومسند ذراع مركزي في الأمام والخلف، وحاملات أكواب، وصندوق قفازات، ، وإضاءة داخلية. ويميز المقصورة أيضاً نظام التحكم بالمناخ اليدوي أو الأوتوماتيكي مع فتحات التهوية الخلفية.

    تكنولوجيا وترفيه شانجان ايدو بلس

    تضم أنظمة التكنولوجيا والترفيه في شانجان ايدو بلس 2022 شاشة معلومات ترفيهية مقاس 10.25 إنش تدعم أنظمة الهواتف الذكية والاتصال بالواي فاي والبلوتوث ومنافذ USB وAUX، فضلاً عن شاشة معلومات TFT LCD، ونظام ملاحة. وتشمل أيضاً نظام صوت من 2 أو 4 أو 6 مكبرات للصوت، تختلف بحسب الطراز.

    محرك شانجان ايدو بلس

    تستمدّ شانجان ايدو بلس 2022 قوتها من خيارين من المحركات، الأول بأربع أسطوانات بسعة 1.6 لتر يولد قوة 126 حصاناً و161 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة ذي تعشيق مستمر ونظام دفع أمامي، والثاني بأربع أسطوانات بسعة 1.4 لتر يولد قوة 155 حصاناً و260 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة مزدوج بسبع سرعات ونظام دفع أمامي. وتنطلق السيارة بمحرك 1.6 لتر من 0 إلى 100 كلم/الساعة في 12 ثانية لتصل سرعتها القصوى إلى 180 كلم/الساعة. أما السيارة بمحرك 1.4 لتر، فتنطلق من 0 إلى 100 كلم/الساعة في 7.9 ثانية، لتصل سرعتها القصوى إلى 200 كلم/الساعة.

    أنظمة الأمان والمساعدة على القيادة في شانجان ايدو بلس

    تشمل أنظمة الأمان ومساعدة السائق في شانجان ايدو بلس 2022 الوسائد الهوائية المزدوجة للسائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية جانبية للصف الأمامي، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، وتوزيع قوة الكبح الإلكتروني، والتحكم الإلكتروني بالثبات، ونظام التحكم في الجر، ونظام مساعدة المكابح، والمكابح الكهربائية. وتشمل أنظمة الأمان أيضاً حساسات الركن الخلفية، وكاميرا للركن الخلفي، وأخرى للرؤية البانورامية من 360 درجة، ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي، ونظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ.

    لماذا عليك شراء شانجان ايدو بلس

    تتميّز شانجان ايدو بلس 2022 بتصميم خارجي أنيق ومقصورة داخلية مليئة بأنظمة التكنولوجيا، مثل شاشة المعلومات الترفيهية مقاس 10 إنشات، ونظام الملاحة. كذلك، تستمد قوتها من خيارين للمحرك ونظام الدفع الأمامي. وتشمل شانجان ايدو بلس 2022 أنظمة ذكية تساعد السائق على قيادة السيارة، مثل النظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة، والوسائد الهوائية، فتغدو بذلك الخيار الأمثل للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة بهذه المواصفات، إنما بسعر معقول.

    أسعار شانجان ايدو بلس

    يبدأ سعر شانجان ايدو بلس تريند من 14,990 دولاراً أمريكياً، وشانجان ايدو بلس سمارت من 17,136 دولاراً أمريكياً، وشانجان ايدو بلس ليمتد من 18,669 دولاراً أمريكياً.

    مقارنة بين شانجان ايدو بلس 2022 وموديل 2021

    لم يطرأ أي تغييرات على شانجان ايدو بلس 2022 لأن موديل 2021 خضع لتحديثات كبيرة.

    أهم الاختلافات بين طرازات شانجان ايدو بلس

    تتوفر شانجان ايدو بلس 2022 بثلاثة طرازات وهي تريند، وسمارت، وليمتد، أهم الاختلافات اتت على المحرك فنسخة ليميتد مجهزة بمحرك 1.6 لتر مع علبة سرعات ي في تي اما سمارت وترند فأتت بمحرك 1.4 لتر تيربو مع علبة غيار دي سي تي من سبع سرعات. بالاضافة طبعا الى اختلاف في تصميم الشبك االمامي وحجم الجنوط 16 انش لليميتيد و 17 انش لباقي الطرازين وايضا الاختلاف في المواصفات من حيث الراحة والقيادة بحسب توفر الخيارات لدى الوكيل.

    عيوب شانجان ايدو بلس

    تتمثل مزايا شانجان ايدو بلس 2022 بسعرها التنافسي، واستهلاكها الوفير للوقود، وميزاتها المتنوعة. غير أن عيوبها تشمل مواد البلاستيك الصلبة المستخدمة فيها وتسارعها البطيء.

  • معلومات عامة
    نوع السيارة
    سيدان
    المحرك والميكانيك
    نوع المحرك
    بنزين
    عدد الاسطوانات
    4
    سعة المحرك
    1.6 لتر
    نوع ناقل الحركة
    أوتوماتيك
    نوع ناقل الحركة
    ثنائي النقل
    سرعات ناقل الحركة
    7
    نظام الدفع
    دفع امامي
    سعة خزان الوقود
    53 لتر
    قدرات
    القوة الحصانية الكاملة
    156 حصان
    عزم الدوران
    260 نيوتن متر
    أنظمة الفرملة والتعليق
    نظام التعليق
    مستقل
    المميزات الخارجية
    حجم الجنوط الامامية
    215/50 إنش
    حجم الجنوط الخلفية
    215/50 إنش
    مواد الجنوط
    سبيكة معادن خفيفة
    الإنارة
    المصابيح الأمامية
    ليد
    المصابيح الخلفية
    ليد
    الإنارة النهارية
    موجود
    المصابيح الضبابية
    موجود
    الأبعاد
    الطول
    4730 مم
    العرض
    1820 مم
    الارتفاع
    1505 مم
    الداخلية
    عدد المقاعد
    5
    نوع تجنيد المقاعد
    جلد
    مقود متعدد الوظائف
    موجود
    فتحة السقف
    بانورامية
    نوع تجنيد السقف
    غير معروفة
    شاشة السائق
    رقمية
    نظام المعلومات والترفيه
    قياس الشاشة الرئيسية
    10" Full LCD انش
    نظام الملاحة
    موجود
    عدد سماعات نظام الصوت
    6
    الأمان وأنظمة المساعدة للقيادة
    الفرامل المانعة للانغلاق
    موجود
    نظام الثبات الإلكتروني
    موجود
    التشغيل بالبصمة
    موجود
    عدد الوسائد الهوائية
    dual in addition to the sides
    كاميرا
    360°
    مثبت السرعة
    موجود
    مثبت السرعة
    متكيف
    حساسات خلفية
    موجود
    فرامل طوارئ تلقائية
    موجود
    تحذير التصادم
    موجود
    التشغيل عن بعد
    موجود
  • شانجان ايدو بلس هي سيارة مدمجة بدأ بإنتاجها الصانع الصيني شانجان منذ العام 2012 عندما طرح الجيل الأول منها، ليعود ويطرح الجيل الثاني في العام 2018. شانجان ايدو بلس 2022 هي حالياً جزء من الجيل الثاني. تصدر شانجان ايدو بلس 2022 بثلاث طرازات: ليميتد، سمارت وترند. الاختلافات الرئيسية هي في المحرك وعلبة الغيارات اذ تأتي كل من سمارت وتريند بمحرك اربع اسطوانات سعة 1.4 لتر تيربو مع علبة غيارات دي سي تي من سبع سرعات بينما تأتي نسخة ليميتد بمحرك 1.6 لتر مع علبة غيارات سي في تي، هذا بالاضافة الى الاختلاف في الشبك الامامي، حجم الجنوط ومميزات اخرى.