• car
      التصميم الخارجي
    • car
      المقصورة الداخلية
    • تويوتا

      لاندكروزر 2022

      • دبي
        354,900 AED
        شامل للضريبة
  • مواصفات واسعار تويوتا لاندكروزر 2022 في الامارات

    تويوتا لاندكروزر هي سلسلة من سيارات الدفع الرباعي التي تصنعها شركة تويوتا منذ العام 1951 عندما طرحت الجيل الأول، وقد شهدت منذ تلك السنة إطلاق ثمانية أجيال منها. وتنتمي تويوتا لاندكروزر 2022 إلى الجيل الثامن الذي يعود طرحه في الأسواق إلى العام 2021 والذي يعكس سيارة آمنة بمظهر جريء. وهي متوفرة بتسعة طرازات تبدأ بالموديل الأساسي EXL بسعة 4.0 لتر وصولاً إلى الطراز الأعلى VXR. وتستمد جميع الطرازات قوتها إما من محرك 6 أسطوانات بسعة 3.5 لتر أو من محرك 6 أسطوانات بسعة 4.0 لتر ويتصل الاثنان بنظام دفع رباعي.

    تويوتا لاندكروزر من الخارج

    تتميز مقدمة تويوتا لاندكروزر 2022 من الخارج بشبك أمامي فضي، ومصد أمامي من الكروم، ومصابيح ليد أمامية مع ضبط تلقائي للمستوى، ومصابيح ليد نهارية، وكشافات ضباب أمامية. ونرى على الجوانب جنوطاً من الألومنيوم مقاس 18 أو 20 إنشاً، ومرايا جانبية من الكروم يمكن طيها والتحكم بها كهربائياً، ومقابض أبواب مطعمة بالكروم، وشريط حماية جانبي كرومي، وعتبات جانبية بغطاء ملون، وإطارات نوافذ من الكروم. أما الجزء الخلفي من تويوتا لاندكروزر 2022 فيتضمن خطافاً لجر العربات، وجناحاً خلفياً، وكاميرا خلفية مع رذاذ ماء، ومصابيح هالوجين خلفية، وغطاء صندوق كهربائياً مع حساس يعمل بتمرير القدم. الألوان الخارجية المتاحة هي الرمادي المعدني، والفضي المعدني، واللؤلؤ الأبيض الثمين، واللؤلؤ الأبيض اللامع، والميكا الأزرق الداكن، والبرونزي المعدني، والميكا الأحمر الداكن المعدني، والميكا الأسود. يبلغ طول السيارة من الخارج 511.5 سم، والعرض 198 سم، والارتفاع 192 سم، وقاعدة العجلات 285 سم، والوزن 3230 كغ.

    تويوتا لاندكروزر من الداخل

    تتميز تويوتا لاندكروزر 2022 من الداخل بمقاعد من الجلد الفاخر، في حين أن مقعد السائق يعمل بتحكم كهربائي مع ذاكرة، بالإضافة إلى تدفئة وتهوية للمقاعد الأمامية والخلفية، ومقود مكسو بالجلد والخشب قابل للتعديل كهربائياً ومتعدد الوظائف، فضلاً عن مقبض لنقل الحركة مكسو بالجلد، وتخشيب داخلي، وإضاءة أرضية، وعتبات مضيئة للأبواب الأمامية والخلفية، وسجاد أرضية فاخر. وتشمل المقصورة أيضاً فتحة سقف وحاملات أكواب وسجادة فاخرة لصندوق الأمتعة ومكيف هواء رباعي المنطقة.

    تكنولوجيا وترفيه تويوتا لاندكروزر

    تضم تويوتا لاندكروزر 2022 أنظمة تكنولوجيا وترفيه مثل شاشة لمسية قياس 9 إنشات أو 6 إنشات، ونظام ملاحة ونظام آبل كاربلاي، بالإضافة إلى نظام ترفيه خلفي بشاشتين. وتتضمن أيضاً نظام صوت من 6 سماعات أو نظام صوت من 14 سماعة من JBL، و3 منافذ USB.

    محرك تويوتا لاندكروزر

    تستمد تويوتا لاندكروزر 2022 قوتها من محركين، المحرك الأول هو V6 سعة 3,5 لتر مع توين تيربو يولد 409 حصان و650 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات ونظام دفع كلي، والثاني محرك 6 أسطوانات بسعة 4.0 لتر يولد قوة 271 حصاناً و385 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ونظام دفع رباعي. وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/الساعة خلال 10.8 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 200 كلم/الساعة للمحرك بسعة 4.0 لتر، وتتسارع خلال 6.7 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 200 كلم/الساعة للمحرك بسعة 3.5 لتر.

    أنظمة الأمان والمساعدة على القيادة في تويوتا لاندكروزر

    تشمل مميزات السلامة والمساعدة على القيادة في تويوتا لاندكروزر 2022 نظام استشعار الأمان 2.0، ونظام ما قبل الاصطدام، ومساعد التوجيه في حالات الطوارئ، ونظام تسهيل الانعطاف في التقاطع، ونظام تثبيت السرعة الراداري الديناميكي مع نطاق السرعة الكاملة، والمساعدة في تتبع المسار، والتنبيه من مغادرة المسار، ونظام التحكم التلقائي المتكيف للإضاءة العالية، ونظام التحذير من النقطة العمياء، ونظام توزيع قوة الفرامل الإلكتروني. كما تتضمن مزايا السلامة وسائد هوائية، ونظام الحماية ضد السرقة، وحساسات أمامية وخلفية، ونظام التحكم في ثبات المركبة، ونظام التحكم بالجر.

    لماذا عليك شراء تويوتا لاندكروزر

    توفر تويوتا لاندكروزر 2022 الكثير من المميزات التقنية العالية، ومقصورة أنيقة ورحبة، وقدرات عديدة. وتشتمل على نظام ترفيه للركاب في المقاعد الخلفية لإبقائهم مستمتعين طوال الرحلات الطويلة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة والسلامة. وإذا كنت تبحث عن سيارة توفر قدرات فائقة على الطرق الوعرة وقيادة آمنة، لا شك في أن تويوتا لاندكروزر 2022 ستكون خياراً جيداً.

     أسعار تويوتا لاندكروزر

    تبدأ أسعار تويوتا لاندكروزر 2022 من 62,592 دولاراً أمريكياً تقريباً للطراز الأساسي EXR بسعة 4.0 لتر، وتصل إلى 97,441 دولاراً أمريكياً للطراز الأعلى VXR.

    مقارنة بين تويوتا لاندكروزر 2022 وموديل 2021

    لم يتم إجراء أي تغييرات على تويوتا لاندكروزر 2022 نظراً إلى أنه كان تم طرح الجيل الثامن منها، والمعروف باسم J300، في العام 2021.

    أهم الاختلافات بين طرازات تويوتا لاندكروزر

    تتوفر تويوتا لاندكروزر 2022 بتسعة طرازات هي EXR بسعة 3.5 لتر، وGXR بسعة 3.5 لتر، وVXR بسعة 3.5 لتر، وEXR بسعة 4.0 لتر، وGXR بسعة 4.0 لتر، وVXR بسعة 4.0 لتر، وVXR، وEXR، وGXR. أما الاختلافات بين الطرازات فتكمن في خيارات المحركات التي تشمل محرك 6 أسطوانات بسعة 3.5 لتر مستخدم في طرازات EXR 3.5L، وGXR 3.5L، وVXR 3.5L، وEXR، وGXR، وVXR، ومحرك 6 أسطوانات بسعة 4.0 لتر المستخدم في طرازات EXR 4.0L، و GXR 4.0L، وVXR 4.0L، بالإضافة إلى اختلافات في العجلات التي يبلغ قياسها 18 إنشاً على طرازات EXR 3.5L، وEXR 4.0L، وEXR، و20 إنشاً على طرازات GXR 3.5L، وVXR 3.5L، وGXR 4.0L، وVXR 4.0L، وVXR، وGXR. كما تبرز اختلافات أخرى بين الطرازات من حيث بعض المميزات والخصائص وبحسب وكيل السيارات.

    عيوب تويوتا لاندكروزر

    تشمل مزايا تويوتا لاندكروزر 2022 نظام الترفيه المتقدم، والمواد الفاخرة المستخدمة فيها، وخصائص السلامة الرائعة. أما عيوبها فتشمل سعرها الباهظ، والمميزات التقنية القليلة، ومساحة الصف الثالث المحدودة

  • معلومات عامة
    نوع السيارة
    اس يو في
    المحرك والميكانيك
    نوع المحرك
    بنزين
    عدد الاسطوانات
    6
    سعة المحرك
    3.5 لتر
    نوع ناقل الحركة
    أوتوماتيك
    سرعات ناقل الحركة
    10
    نظام الدفع
    دفع رباعي
    استهلاك الوقود
    9.3 لتر في 100 كلم
    سعة خزان الوقود
    110 لتر
    نوع الوقود
    91 اوكتان
    قدرات
    القوة الحصانية الكاملة
    409 حصان
    عزم الدوران
    650 نيوتن متر
    التسارع 0-100 كم/س
    6.7 ثواني
    أنظمة الفرملة والتعليق
    نظام التعليق
    عادي
    نظام التعليق
    مستقل
    دفلوك
    موجود
    المميزات الخارجية
    حجم الجنوط الامامية
    20 إنش
    حجم الإطارات الامامية
    265/55
    حجم الجنوط الخلفية
    20 إنش
    حجم الإطارات الخلفية
    265/55
    مواد الجنوط
    ألومنيوم
    الإنارة
    المصابيح الأمامية
    ليد
    المصابيح الخلفية
    هالوجين
    الإنارة النهارية
    غير موجودة
    المصابيح الضبابية
    موجود
    إنارة الترحيب
    غير موجودة
    الأبعاد
    وزن السيارة
    3230 كجم
    الخلوص الأرضي
    230 مم
    الطول
    5145 مم
    العرض
    1980 مم
    الارتفاع
    1890 مم
    قاعدة العجلات
    2850 مم
    الداخلية
    عدد المقاعد
    7
    نوع تجنيد المقاعد
    جلد طبيعي
    تبريد المقاعد
    نعم (مقاعد امامية)
    ذاكرة المقاعد
    موجود في مقعد السائق
    مقود متعدد الوظائف
    موجود
    مواد عجلة القيادة
    طبيعي null
    فتحة السقف
    عادية
    نوع تجنيد السقف
    عادي
    نوع تجنيد السقف
    جلد صناعي
    نوع تجنيد السقف
    غير معروفة
    مواد خاصة
    Wood
    شاشة السائق
    رقمية
    مكيف الهواء
    موجود (رباعي المناطق)
    نظام المعلومات والترفيه
    قياس الشاشة الرئيسية
    12.3 انش
    نظام الملاحة
    موجود
    شحن لاسلكي
    موجود
    عدد منافذ USB
    2
    أندرويد أوتو
    موجود null
    آبل كاربلاي
    موجود
    عدد الشاشات الخلفية
    11
    عدد سماعات نظام الصوت
    14
    ماركة نظام الصوت
    JBL
    الأمان وأنظمة المساعدة للقيادة
    الفرامل المانعة للانغلاق
    موجود
    توزيع قوة الفرملة إلكترونيا
    موجود
    نظام الثبات الإلكتروني
    موجود
    التشغيل بالبصمة
    موجود
    عدد الوسائد الهوائية
    7
    كاميرا
    360°
    مثبت السرعة
    متكيف
    حساسات أمامية
    موجود
    حساسات خلفية
    غير موجود
    حساسات خلفية
    موجود
    تحذير التصادم
    موجود
    تنبيه المنطقة العمياء
    موجود
    التشغيل عن بعد
    موجود
    ركن تلقائي
    غير موجود
  • تويوتا لاندكروزر هي سلسلة من سيارات الدفع الرباعي التي تصنعها شركة تويوتا منذ العام 1951 عندما طرحت الجيل الأول، وقد شهدت منذ تلك السنة إطلاق ثمانية أجيال منها. وتنتمي تويوتا لاندكروزر 2022 إلى الجيل الثامن الذي يعود طرحه في الأسواق إلى العام 2021 والذي يعكس سيارة آمنة بمظهر جريء. وهي متوفرة بتسعة طرازات تبدأ بالموديل الأساسي EXL بسعة 4.0 لتر وصولاً إلى الطراز الأعلى VXR. وتستمد جميع الطرازات قوتها إما من محرك 6 أسطوانات بسعة 3.5 لتر أو من محرك 6 أسطوانات بسعة 4.0 لتر ويتصل الاثنان بنظام دفع رباعي.