• car
      التصميم الخارجي
    • car
      المقصورة الداخلية
    • شيفروليه

      كامارو ال تي 2023

      • الرياض
        181,500 SAR
        شامل للضريبة
  • مواصفات واسعار شيفروليه كامارو 2023 في السعودية

    شيفروليه كامارو هي سيارة أمريكية متوسطة الحجم تنتجها شركة شيفروليه منذ العام 1967. تشكل شيفروليه كامارو 2023 جزءاً من الجيل السادس الذي تم طرحه أولاً في 2016، وتتوفر في أربع طرازات هي 1LT، و3LT، وSS، وZL1. تعمل إما بمحرك من 6 أسطوانات بسعة 3.6 لتر، أو محرك LT1 من 8 أسطوانات بسعة 6.2 لتر، أو محرك LT4 سوبرتشارج من 8 أسطوانات بسعة 6.2 لتر.

    شيفروليه كامارو من الخارج

    أول ما يلفتك في تصميم شيفروليه كامارو 2023 الخارجي هو غطاء المحرك الواسع، والواجهة التي تضم مصابيح ليد وشبكاً رياضياً بمظهر جريء، ومصابيح نهارية. وتبرز على الجوانب عجلات مقاس 20 إنشاً، ومرايا مدفأة قابلة للتعتيم تلقائياً، ومقابض أبواب مطلية بلون الهيكل. وتشتمل الجهة الخلفية من شيفروليه كامارو 2023 على صندوق أمتعة، ونظام عادم مزدوج أو رباعي، ومصابيح خلفية ذات تصميم أنيق، وجناح خلفي. أما الألوان الخارجية فهي الأحمر ريد هوت، والأبيض ساميت، والأسود، والبرتقالي اللامع المعدني، والرمادي شادو المعدني، والأزرق المعدني ريفر سايد، والأزرق فاست بلو، والأحمر دازلينغ تينتكوت، والرمادي شاركسكين المعدني. ويبلغ طول السيارة من الخارج 478.3 سم، وعرضها 189.7 سم، وارتفاعها 134.9، وقاعدة عجلاتها 281.2 سم، ووزنها 1515 كغ.

    شيفروليه كامارو من الداخل

    تتميز شفروليه كامارو 2023 من الداخل بسجادات أرضية، ونوافذ كهربائية، وكسوة جلدية أو قماشية، ومقود متعدد الوظائف جلدي أو مكسو بجلد السويدي، وغطاء مضاء لعتبة الباب، وحاملات أكواب أمامية، ومقاعد خلفية، وإضاءة داخلية.

    تكنولوجيا وترفيه شيفروليه كامارو

    تضم شيفروليه كامارو 2023 مميزات تكنولوجية وترفيهية عديدة على غرار شاشة عرض رأسية، وميزة تشغيل المحرك عن بُعد، وشاحن لاسلكي للهاتف، وشاشة لمسية مائلة عالية الدقة قياس 8 إنشات تدعم تشغيل نظام الملاحة، وآبل كاربلاي، وأندرويد أوتو. أضف إلى ذلك نظام الصوت من Bose المكون من 9 سماعات ممتازة، أو من 6 سماعات محسنة للأداء.

    محرك شيفروليه كامارو

    ثلاثة خيارات مختلفة من المحركات نجدها في شيفروليه كامارو 2023: الأول من 6 أسطوانات تبلغ سعته 3.6 لتر يولد قوة 335 حصاناً و519 نيوتن متر من عزم الدوران ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات ونظام دفع خلفي، والثاني LT1 من 8 أسطوانات تبلغ سعته 6.2 لتر يولد قوة 455 حصاناً و832 نيوتن متر من عزم الدوران ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات ونظام دفع خلفي، والثالث LT4 سوبرتشارج من 8 أسطوانات تبلغ سعته 6.2 لتر يولد قوة 650 حصاناً و881 نيوتن متر من عزم الدوران. كما يتوفر ناقل حركة يدوي من 6 سرعات. ومن 0 إلى 100 كم/الساعة تتسارع السيارة بمحرك 6 أسطوانات في 5.1 ثانية، و8 أسطوانات LT1 في 4.3 ثانية، و8 أسطوانات سوبرتشارج في 3.5 ثانية.

    أنظمة الأمان والمساعدة على القيادة في شيفروليه كامارو

    تشتمل أنظمة الأمان والمساعدة على القيادة في شيفروليه كامارو 2023 على نظام المساعدة على الركن الخلفي، وست أو ثماني وسائد هوائية، ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي، ومراقبة النقطة العمياء، والتحذير من مغادرة المسار، وكاميرا للرؤية الخلفية، والتنبيه من حركة المرور الخلفية، ونظام المساعدة على البقاء ضمن المسار، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، والتحكم بالجر.

    لماذا عليك شراء شيفروليه كامارو

    تعد شيفروليه كامارو 2023 سيارة رياضية أمريكية خارقة ذات شهرة واسعة، تمزج بين الجمال الانسيابي والوظائف عالية الأداء، بالإضافة إلى مقصورة تتمحور حول السائق. تتوفر بمحرك 6 أسطوانات ومحركين 8 أسطوانات، وتتميز بتصميم خارجي ديناميكي فريد، إلى جانب تصميمها الداخلي الفاخر والرياضي. تحتوي السيارة على مجموعة كبيرة من مميزات الأمان على غرار كاميرا الرؤية الخلفية والتنبيه من الاصطدام الأمامي للحفاظ على سلامة السائق والركاب. وإذا كنت ترغب في شراء سيارة توفر لك تجربة قيادة مثيرة، فشيفروليه كامارو 2023 هي حتماً خيار مثالي.

    أسعار شيفروليه كامارو

    تبدأ أسعار سيارة شيفروليه كامارو 2023 من 44187 دولار لطراز 1LT و 53.199 دولار لطراز 3LT و 64.770 دولار لطراز SS و 81.595 دولار لطراز ZL1.

    مقارنة بين شيفروليه كامارو 2023 وموديل 2022

    لم تطرأ أي تغييرات على شيفروليه كامارو 2023، وبقيت شبيهة بموديل العام 2022.

    أهم الاختلافات بين طرازات شيفروليه كامارو

    تتوفر شيفروليه كامارو 2023 بأربعة طرازات هي 1LT، و3LT، وSS، وZL1. وتبرز الاختلافات بين الطرازات على صعيد خيار المحرك: الأول محرك 6 أسطوانات بسعة 3.6 لتر، والثاني محرك LT1 من 8 أسطوانات بسعة 6.2 لتر، والثالث محرك LT4 سوبرتشارج 8 أسطوانات بسعة 6.2 لتر. إلا أن جميع الطرازات تتشارك قياس 20 إنشاً لعجلات السيارة، مع الإشارة إلى أن بعض المميزات قد تتفاوت بين وكيل وآخر.

    عيوب شيفروليه كامارو

    تتضمن مزايا شيفروليه كامارو 2023 التحكم الجيد بها، وأسلوبها الملفت للنظر، ومحركها القوي. أما عيوبها فتشمل ضيق مساحة الأرجل في المقاعد الخلفية، والمواد البلاستيكية الصلبة المستخدمة في المقصورة، وضعف الرؤية الخلفية.

  • معلومات عامة
    نوع السيارة
    كوبيه
    المحرك والميكانيك
    نوع المحرك
    بنزين
    عدد الاسطوانات
    6
    سعة المحرك
    3.6 لتر
    نوع ناقل الحركة
    أوتوماتيك
    سرعات ناقل الحركة
    10
    نظام الدفع
    دفع خلفي
    قدرات
    القوة الحصانية الكاملة
    355 حصان
    عزم الدوران
    383 نيوتن متر
    السرعة القصوى كم/س
    318 كلم بالساعة
    التسارع 0-100 كم/س
    5.1 ثواني
    أنظمة الفرملة والتعليق
    نظام التعليق
    تعليق ماكفيرسون
    نظام التعليق
    متعدد الوصلات
    دفلوك
    غير موجودة
    المميزات الخارجية
    حجم الجنوط الامامية
    20 إنش
    Rear steering
    No
    حجم الجنوط الخلفية
    20 إنش
    مواد الجنوط
    ألومنيوم
    الإنارة
    المصابيح الأمامية
    ليد
    المصابيح الخلفية
    ليد
    الإنارة النهارية
    موجود
    المصابيح الضبابية
    موجود
    الداخلية
    عدد المقاعد
    4
    نوع تجنيد المقاعد
    جلد
    مقاعد تدليك
    غير موجودة
    تبريد المقاعد
    غير موجودة
    تسخين المقاعد
    غير موجودة
    ذاكرة المقاعد
    غير موجودة
    مقود متعدد الوظائف
    موجود
    مواد عجلة القيادة
    مصنوع من الجلد null
    شاشة السائق
    رقمية
    مكيف الهواء
    موجود
    ثلاجة
    غير موجود
    نظام المعلومات والترفيه
    قياس الشاشة الرئيسية
    7 انش
    شحن لاسلكي
    غير موجود
    أندرويد أوتو
    موجود null
    آبل كاربلاي
    موجود
    نظام ترفيه خلفي
    غير موجود
    عدد سماعات نظام الصوت
    6
    ماركة نظام الصوت
    ماركة نظام الصوت
    الأمان وأنظمة المساعدة للقيادة
    الفرامل المانعة للانغلاق
    موجود
    Park assist
    Yes
    توزيع قوة الفرملة إلكترونيا
    موجود
    نظام الثبات الإلكتروني
    موجود
    التشغيل بالبصمة
    موجود
    نظام المساعدة في الحفاظ على المسار
    غير موجود
    عدد الوسائد الهوائية
    yes
    كاميرا
    خلفية
    مثبت السرعة
    موجود
    كاميرا بالمرآة الخلفية
    غير موجود
    حساسات أمامية
    غير موجود
    حساسات خلفية
    غير موجود
    فرامل طوارئ تلقائية
    غير موجود
    تحذير التصادم
    غير موجود
    تنبيه المنطقة العمياء
    غير موجود
    تنبيه حركة المرور الخلفية
    غير موجود
    ركن تلقائي
    غير موجود
  • شيفروليه كامارو هي سيارة امريكية متوسطة الحجم تنتجها شركة شيفروليه منذ العام 1967. تشكل شيفروليه كامارو 2023 جزءا من الجيل السادس الذي تم طرحه أولا في 2016، وتتوفر في اربع طرازات هي 1LT، و3LT، وSS، وZL1. تعمل اما بمحرك من 6 اسطوانات بسعة 3.6 لتر، او محرك LT1 من 8 أسطوانات بسعة 6.2 لتر، أو محرك LT4 سوبرتشارج من 8 أسطوانات بسعة 6.2 لتر. سعر و مواصفات شفروليه كامارو 2023.