• car
      التصميم الخارجي
    • car
      المقصورة الداخلية
    • شيفروليه

      كامارو 2022

      • الرياض
        173,600 SAR
        غير شامل للضريبة
  • مواصفات واسعار شفروليه كامارو 2022 في السعودية

    شفروليه كامارو هي سيارة أمريكية متوسطة الحجم صنعتها شفروليه منذ عام 1967 عندما أطلقت الجيل الأول منها. وتنتمي كامارو 2022 إلى الجيل السادس الذي تم إصداره في عام 2016، وهي متوفرة بستة طرازات وهي 1 ال تي، 2 اس اس، واس اس كونفرتبل، وال تي كونفرتبل، وزد ال 1، و3 ال تي، كما أنها مدعومة بمحرك 6 أسطوانات بسعة 3.6 لتر ومحرك 8 أسطوانات بسعة 6.2 لتر. وهي مصممة لدمج المظهر المذهل والوظائف العالية بشكل مثالي، مع مقصورة داخلية تتمحور حول السائق.

    شفروليه كامارو من الخارج

    يتميّز التصميم الخارجي لشفروليه كامارو 2022 بمظهر يخطف الأنظار وإطلالة حيوية وأنيقة، ويضم شبكاً أمامياً عريضاً فيه مصابيح أمامية ليد ومصابيح نهارية، وغطاء محرك واسعاً. تتميز الجوانب بعجلات مقاس 20 إنشاً، ومقابض أبواب بلون الهيكل، ومرايا جانبية كهربائية قابلة للطي والتدفئة والتعتيم التلقائي بلون الهيكل، ونوافذ جانبية. أما من الجهة الخلفية، فتتميز شفروليه كامارو 2022 بجناح مدمج بالسقف، ومصابيح خلفية ذات تصميم رياضي، ونظام عادم مزدوج أو رباعي، وصندوق أمتعة. الألوان الخارجية المتاحة هي الأبيض القاتم، والرمادي المعدني ساتان، والرمادي المعدني شادو، ورابيد بلو، والأسود، ولون الكرزي البري، والبرتقالي المعدني الفاتح، وريد هوت، والأزرق المعدني ريفر سايد. وتبلغ القياسات الخارجية 478 سم طول، و190 سم عرض، و135 سم ارتفاع، و282 سم قاعدة عجلات، و1521 كغ وزن.

    شفروليه كامارو من الداخل

    عند الدخول إلى المقصورة الداخلية لشفروليه كامارو 2022، تلاحظ كسوة داخلية من الجلد أو القماش، ومقوداً متعدد الوظائف مكسواً بالجلد أو جلد الغزال، وغطاء مضاء لعتبة الباب، وحاملات أكواب أمامية، ومقاعد خلفية، ومرآة للرؤية الخلفية. كما تشتمل المقصورة على نظام التحكم بالمناخ ثنائي المنطقة ومقاعد مزودة بخاصية التدفئة والتهوية.

    تكنولوجيا وترفيه شفروليه كامارو

    تشتمل ميزات التكنولوجيا والمعلومات الترفيهية في سيارة شفروليه كامارو 2022 على شاشة لمس عالية الدقة قياس 8 إنشات تدعم تشغيل نظام ملاحة وأبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وشاشة عرض رأسية، وخاصية تشغيل المحرك عن بُعد، وشاحن لاسلكي للهاتف. كما تشمل الميزات الترفيهية 6 سماعات محسنة الأداء أو 7/9 سماعات فاخرة من بوز.

    محرك شفروليه كامارو

    يتم تشغيل شفروليه كامارو 2022 من خلال ثلاثة خيارات للمحرك، محرك 6 أسطوانات بسعة 3.6 لتر يولد 335 حصاناً وعزم دوران من 383 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع خلفي، ومحرك 8 أسطوانات LT1 بسعة 6.2 لتر يولد 455 حصاناً وعزم دوران من 614 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات ونظام دفع خلفي، ومحرك LT4 سوبرتشارج 8 أسطوانات بسعة 6.2 لتر يولد 650 حصاناً وعزم دوران من 881 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات ونظام دفع خلفي. كما يتوفر ناقل حركة يدوي من 6 سرعات. أما التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة والسرعة القصوى فيبلغان 5.1 ثانية و250 كلم/ساعة للمحرك من 6 أسطوانات، و4.3 ثانية و250 كلم/ساعة للمحرك LT1  8 أسطوانات، و3.5 ثانية و319 كلم/ساعة للمحرك LT4  8 أسطوانات.

    أنظمة الأمان والمساعدة على القيادة في شفروليه كامارو

    تضم أنظمة الأمان والمساعدة على القيادة في شفروليه كامارو 2022 نظام المساعدة على الركن الخلفي، وست أو ثماني وسائد هوائية، ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي، ومراقبة النقطة العمياء، والتحذير من مغادرة المسار، وكاميرا للرؤية الخلفية، والتنبيه من حركة المرور الخلفية، ونظام المساعدة على البقاء على المسار. تشمل أنظمة الأمان أيضاً نظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام التحكم في الجر.

    لماذا عليك شراء شفروليه كامارو

    شفروليه كامارو 2022 هي إحدى السيارات الأمريكية القوية التي يسعى أي شخص لامتلاكها. فهي مزودة بخيار محرك من 6 أسطوانات واثنين من 8 أسطوانات مع تصميم خارجي رياضي وقمرة قيادة محسّنة. تتميز السيارة بمجموعة كبيرة من ميزات الأمان الرائعة مثل كاميرا للرؤية الخلفية، وتنبيه من الاصطدام الأمامي لضمان حماية الركاب. إذا كنت ترغب في شراء سيارة تمنحك تجربة قيادة حماسية، فإن شفروليه كامارو 2022 تمثل الخيار الممتاز.

     أسعار شفروليه كامارو

    يبدأ سعر شفروليه كامارو 2022 من 46,270 دولاراً أمريكياً تقريباً.

    مقارنة بين شفروليه كامارو 2022 وموديل 2021

    لم تخضع شفروليه كامارو 2022 لأي تغييرات.

    أهم الاختلافات بين طرازات شفروليه كامارو

     تتوفر كامارو 2022 بستة طرازات وهي 1 ال تي، 2 اس اس، واس اس كونفرتبل، وال تي كونفرتبل، وزد ال 1، و3 ال تي. تكمن الاختلافات بين الطرازات في خيار المحرك وهو محرك 6 أسطوانات سعة 3.6 لتر مستخدم في طراز ال تي، ومحرك 8 أسطوانات بسعة 6.2 لتر بقوة 455 حصاناً في طراز اس اس و650 حصاناً في طراز زد ال 1. وقد تختلف المميزات من وكيل إلى آخر.

    عيوب شفروليه كامارو

    تتمثل مزايا شفروليه كامارو 2022 في التحكم الحاد والسريع والقيادة السلسة نسبياً والقيمة الصلبة. بينما تتمثل عيوبها في المقاعد الخلفية الصغيرة، ومساحة صندوق الأمتعة المحدودة مع فتحة صغيرة، وضعف الرؤية منها.

  • معلومات عامة
    نوع السيارة
    كوبيه
    المحرك والميكانيك
    نوع المحرك
    بنزين
    عدد الاسطوانات
    6
    سعة المحرك
    3.6 لتر
    نوع ناقل الحركة
    أوتوماتيك
    سرعات ناقل الحركة
    10
    نظام الدفع
    دفع خلفي
    قدرات
    القوة الحصانية الكاملة
    335 حصان
    عزم الدوران
    385 نيوتن متر
    السرعة القصوى كم/س
    240 كلم بالساعة
    التسارع 0-100 كم/س
    5.1 ثواني
    أنظمة الفرملة والتعليق
    نظام التعليق
    متعدد الوصلات
    نظام التعليق
    مستقل
    مميزات إضافية لنظام التعليق
    MacPherson
    دفلوك
    غير موجودة
    المميزات الخارجية
    حجم الجنوط الامامية
    20 إنش
    حجم الجنوط الخلفية
    20 إنش
    مواد الجنوط
    ألومنيوم
    الإنارة
    المصابيح الأمامية
    ليد
    المصابيح الخلفية
    ليد
    الإنارة النهارية
    موجود
    المصابيح الضبابية
    موجود
    إنارة الترحيب
    غير موجودة
    الداخلية
    عدد المقاعد
    2
    مقاعد تدليك
    غير موجودة
    تبريد المقاعد
    غير موجودة
    تسخين المقاعد
    غير موجودة
    ذاكرة المقاعد
    غير موجودة
    مقود متعدد الوظائف
    موجود
    مواد عجلة القيادة
    صناعي null
    عرض المعلومات على الزجاج الأمامي
    غير موجود
    شاشة السائق
    رقمية
    مكيف الهواء
    موجود
    ثلاجة
    غير موجود
    نظام المعلومات والترفيه
    قياس الشاشة الرئيسية
    8" Touchscreen انش
    نظام الملاحة
    غير موجودة
    شحن لاسلكي
    غير موجود
    أندرويد أوتو
    موجود null
    آبل كاربلاي
    موجود
    نظام ترفيه خلفي
    غير موجود
    عدد سماعات نظام الصوت
    9
    ماركة نظام الصوت
    Bose Premium
    الأمان وأنظمة المساعدة للقيادة
    الفرامل المانعة للانغلاق
    غير موجود
    توزيع قوة الفرملة إلكترونيا
    غير موجود
    نظام الثبات الإلكتروني
    غير موجود
    التشغيل بالبصمة
    موجود
    كاميرا
    غير موجودة
    كاميرا بالمرآة الخلفية
    غير موجود
    حساسات أمامية
    غير موجود
    حساسات خلفية
    غير موجود
    فرامل طوارئ تلقائية
    غير موجود
    تحذير التصادم
    غير موجود
    تنبيه المنطقة العمياء
    غير موجود
    تنبيه حركة المرور الخلفية
    غير موجود
    التشغيل عن بعد
    غير موجود
    ركن تلقائي
    غير موجود
  • شيفروليه كامارو هي سيارة أمريكية متوسطة الحجم صنعتها شيفروليه منذ عام 1967 عندما أطلقت الجيل الأول منها. وتنتمي كامارو 2022 إلى الجيل السادس الذي تم إصداره في عام 2016، وهي متوفرة بستة طرازات وهي 1 ال تي، 2 اس اس، واس اس كونفرتبل، وال تي كونفرتبل، وزد ال 1، و3 ال تي، كما أنها مدعومة بمحرك 6 أسطوانات بسعة 3.6 لتر ومحرك 8 أسطوانات بسعة 6.2 لتر. وهي مصممة لدمج المظهر المذهل والوظائف العالية بشكل مثالي، مع مقصورة داخلية تتمحور حول السائق.