• car
      التصميم الخارجي
    • car
      المقصورة الداخلية
    • ألفا روميو

      جوليا جي تي اي 2021

      • الأسعار في هذه المدينة غير متوفرة، الرجاء اختيار مدينة اخرى.
  • محتويات

    مواصفات واسعار ألفا روميو جوليا 2021 في الامارات

    ألفا روميو جوليا سيارة سيدان رياضية من صنع العلامة الإيطالية الشهيرة، تتميز بتصميم ملفت وأداء جيد. يُعرف الجيل الحالي الذي أبصر النور في العام 2016 باسم 952 وما زال الصانع الإيطالي مستمراً في طرحه حتى اليوم

    ألفا روميو جوليا من الخارج

    يجمع تصميم ألفا روميو جوليا ما بين الهندسة المتطورة والأداء الديناميكي. فتتميز بشبكة ومصابيح هالوجين أو ثنائية الزينون توفر الإضاءة الأمثل على الطرقات، بالإضافة إلى مصابيح نهارية ومصابيح ضباب، ومصد أمامي جذاب. ومن الجوانب، ثمة مرايا خارجية قابلة للطي كهربائياً مع أغطية سوداء لامعة، ومقابض أبواب بلون الهيكل، كما وترتكز السيارة على عجلات بمقاسات من 16 حتى 19 إنشاً. أما من الخلف، فيبرز المظهر الرياضي من خلال مصد مزود بعادم مزدوج باللون الأسود اللامع، وهوائي على شكل زعنفة القرش، مع منفذ خلفي على الصندوق. هذا فضلاً عن إضاءة خلفية تعمل بتقنية ليد مميزة. وتتوفر سيارة ألفا روميو 2021 بألوان أحمر ألفا، والأحمر التنافسي، ولون ضوء القمر اللؤلؤي، وأبيض ألفا، وأسود ألفا، وأزرق مونتي كارلو. أما الأبعاد الخارجية للهيكل فهي كما يلي: الطول 463.9 سم، العرض 202.4 سم، الارتفاع 143.8 سم، قاعدة العجلات 282 سم، الوزن 1524 كجم.

     

    ألفا روميو جوليا من الداخل

    تتمتع الداخلية بتصميم وتجهيزات تراعي راحة السائق. إذ فيها مقاعد يمكن تعديلها في 8 وضعيات تتوفر باللون الأحمر أو الأسود أو بلون التبغ، ومقاعد خلفية قابلة للطي بتقسيم 40/20/40. كذلك، ثمة عجلة قيادة قابلة للتدفئة من الجلد التقني أو الجلد الرياضي مع أزرار تحكم وأذرع لنقل الحركة. ويشمل الداخل أيضاً لمسات من خشب البلوط الرمادي أو خشب شمع الجوز، وتأتي ألواح عتبة الباب مصنوعة من الألومنيوم. هذا ويضم التصميم الداخلي إضاءة محيطة ومرآة للرؤية الخلفية مع تعتيم تلقائي كهربائي.

    .

    تكنولوجيا وترفيه ألفا روميو جوليا

    تأتي ألفا روميو جوليا 2021 بشاشة TFT قياس 7 إنش وشاشة تعمل باللمس قياس 8.8 إنش مع مزايا تفاعلية، ونظام صوت فاخر من هارمان كاردون بقوة 900 واط يصل حتى 14 سماعة بالإضافة إلى صب ووفر Subwoofer، ونظام تحكم في المناخ مزدوج المناطق مع وظيفة تضمن جودة نوعية الهواء. هذا فضلاً عن نظام شحن لاسلكي، وخدمات Alfa المتصلة، ونظام الملاحة، والراديو والبلوتوث ونظام تشغيل آبل كار بلاي وأندرويد.

    مواصفات محركات ألفا روميو جوليا

    تأتي ألفا روميو جوليا 2021 بـ3 خيارات للمحرك:
    محرك 4 سلندر 2.0 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ونظام دفع خلفي لتوليد قوة 200 حصاناً وعزم دوران 330 نيوتن متر. أو محرك 4 سلندر 2.0 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ونظام دفع خلفي لتوليد قوة 280 حصاناً وعزم دوران 400 نيوتن متر. أو محرك V  6سلندر 2.9 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ونظام الدفع بجميع العجلات لتوليد قوة 510 حصان وعزم دوران 600 نيوتن متر.
    تتطلب السيارة 6.6 ثانية للانتقال من سرعة صفر إلى 100 كم / ساعة، لمحرك 200 حصان 2.0 لتر وتبلغ سرعة قصوى من 230 كم / ساعة، أما  لمحرك 280 حصان 2.0 لتر فتتطلب 5.5 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم / ساعة، وأخيراً تستغرق 3.8 ثانية لمحرك V6  وتبلغ سرعة قصوى من 283 كم / ساعة. 

    أنظمة الأمان والمساعدة على القيادة في ألفا روميو جوليا

    تشتمل ألفا روميو جوليا 2021 على نظام كبح للطوارئ مع ميزة كشف للمشاة، ونظام مراقبة المنطقة العمياء، فضلاً عن إنذار خلفي بحركة المرور، وتحكم إلكتروني بالثبات وتحذير من الاصطدام الأمامي ونظام فرامل متكامل مانع للانزلاق وتحذير عند مغادرة المسار. وتشمل أنظمة السلامة أيضاً نظام مراقبة لضغط الإطارات، ومستشعرات ركن أمامية وخلفية، ومساعد على البقاء في المسار. وتضم السيارة أيضاً نظام تثبيت سرعة نشط بدون الحاجة إلى الضغط على دواسة التسارع، ونظام مساعدة على تنبيه السائق.
    ومع ذلك، لا يتم توفير الميزات المذكورة بالضرورة كمعيار قياسي.

    لماذا عليك شراء ألفا روميو جوليا

    تأتي ألفا روميو جوليا 2021 بخيارات محرك قوية، مع تصميم داخلي أنيق مع نظام معلومات وترفيه سهل الاستخدام. وهذه كلها مزايا تجعل من ألفا روميو جوليا 2021 سيارة رياضية وممتعة من حيث القيادة. 

    أسعار ومصروف ألفا روميو جوليا

    تبدأ أسعار ألفا روميو جوليا فيلوتشي من 56,000 دولار وصولاً إلى 105،591 دولاراً. ويُقدر مصروف ألفا روميو جوليا السنوي بنحو 425 دولاراً أمريكياً، غير أنه يتفاوت حتماً بحسب معدل استخدام السيارة وطبيعة الاستخدام.

    مقارنة بين ألفا روميو جوليا 2021 وموديل 2020

    يبقى التغيير الأهم الذي حصلت عليه ألفا روميو 2021 مقارنةً بموديل 2020 هو نظام المعلومات والترفيه المستحدث بميزة اتصال عبر تقينة الواي فاي Wi-Fi hotspot والتحديثات الهوائية وميزة مكالمات الطوارئ المدمجة ومساعد الاتصال. هذا فضلاً عن تغليف عجلة القيادة وذراع ناقل الحركة الذي أصبح من الجلد.

    أهم الاختلافات بين طرازات ألفا روميو جوليا

    تتوفر ألفا روميو جوليا 2021 في 5 طرازات وهي القياسية وسوبر وفيلوتشي وفيلوتشي تي أي وكوادريفوليو. وتبدأ الاختلافات من الخارج حيث تأتي العجلات بمقاسات 16 إلى 19 إنشاً بحسب الطراز.
    ثم تتفاوت خيارات المحرك التي تشمل محركين سعة 2.0 لتر بقوة 200 حصان و280 حصاناً على التوالي، ومحرك V6 سعة 2.9 لتراً.
    وتتمثل أهم الاختلافات في الداخلية في كسوة المقاعد التي تتفاوت بين القماش أو الجلد، ونظام المعلومات والترفيه بشاشة 8.8 إنش الموجود في طراز فيلوتشي وليس في الطرازات الأدنى. وتأتي جميع الطرازات عدا القياسية بمستشعرات ركن أمامية وخلفية.

    عيوب ألفا روميو جوليا

    يشجع المظهر الرياضي الملفت والميزات الكثيرة وقوة المحركات وسهولة التحكم عند القيادة على امتلاك ألفا روميو جوليا 2021، في حين أن العيوب تتمثل في مساحة المقاعد الخلفية الضيقة، والمقاعد الأمامية غير المميزة في الطراز القياسي، وصعوبة الوصول إلى صندوق الأمتعة.

  • معلومات عامة
    نوع السيارة
    سيدان
    المحرك والميكانيك
    نوع المحرك
    بنزين
    عدد الاسطوانات
    6
    سعة المحرك
    2.9 لتر
    ضغط المحرك
    مزدوج التيربو
    نوع ناقل الحركة
    أوتوماتيك
    سرعات ناقل الحركة
    8
    نظام الدفع
    دفع خلفي
    سعة خزان الوقود
    58 لتر
    قدرات
    القوة الحصانية الكاملة
    540 حصان
    عزم الدوران
    888 نيوتن متر
    أنظمة الفرملة والتعليق
    نظام التعليق
    هوائي
    دفلوك
    غير موجودة
    المميزات الخارجية
    حجم الجنوط الامامية
    20 إنش
    حجم الجنوط الخلفية
    20 إنش
    المساحة التخزينية
    مساحة تخزينية مع المقاعد مرفوعة
    480 لتر
    الداخلية
    عدد المقاعد
    2
    مواد عجلة القيادة
    الكانتارا null
    نوع تجنيد السقف
    الكانتارا
  • ألفا روميو جوليا سيارة سيدان رياضية من صنع العلامة الإيطالية الشهيرة، تتميز بتصميم ملفت وأداء جيد. يُعرف الجيل الحالي الذي أبصر النور في العام 2016 باسم 952 وما زال الصانع الإيطالي مستمراً في طرحه حتى اليوم